;

تفاصيل إطلالة زفاف الأميرة رجوة الحسين

تألقت الأميرة رجوة الحسين بإطلالة زفاف ملكية حملت توقيع إيلي صعب.

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
تفاصيل إطلالة زفاف الأميرة رجوة الحسين

تألقت سمو الأميرة رجوة الحسين زوجة سمو ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله بإطلالة زفاف ملكية فخمة تجمع الرُقي والأناقة المُعاصرة في حفل زفاف ملكي جذب أنظار العالم بتفاصيله التي عكست التراث الأردني العربي، ومراسم الزفاف الأردنية التقليدية.

شهد قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان عقد القران حيث وصل جلالة الملك عبد الله الثاني برفقة جلالة الملكة رانيا العبد الله لاستقبال ما يقرب من 150 ضيفاً من الشخصيات الملكية، وقادة الدول، وأفراد العائلة الهاشمية، وأقارب وأصدقاء الأميرة رجوة الحسين.

كانت جميع الأنظار تترقب فستان زفاف الأميرة رجوة الحسين التي وصلت إلى قصر زهران على متن سيارة رولز رويس ملكية برفقة الأمير هاشم بن عبد الله الأخ الأصغر لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة سلمى بنت عبد الله، وسمو الأميرة إيمان بنت عبد الله اللتان اصطحبتا الأميرة رجوة كوصيفات للعرس لعقد القران بحضور جلالة الملك عبد الله والملكة رانيا، ووالد العروس السيد خالد آل سيف، ونالت العروس بعد عقد القران اللقب الملكي سمو الأميرة رجوة الحسين.

تفاصيل إطلالة زفاف الأميرة رجوة الحسين

فستان الزفاف الملكي

بعد عدة أيام من توقعات فستان زفاف الأميرة رجوة الحسين أطلت بفستان أنيق يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في خطوة أبرزت اعتزازها بالطابع العربي حيث تألقت بفستان زفاف يتميز بتصميم معاصر طويل بقصة مستقيمة مع الأكمام الطويلة، ويزدان الجزء العلوي من ميلة واحدة بكسرات (درابيه) تلتف بأسلوب إغريقي حول ميلة كتف واحدة، ولفتنا تصميم الفستان بذيل طويل يزدان بقصاصات الأزهار ثلاثية الأبعاد البارزة بينما نسقتها مع طرحة طويلة مُطرزة بالأزهار، وحملت باقة من الأزهار البيضاء، واختارت الأميرة رجوة الحسين تسريحة الشعر المنسدلة مع مكياج زفاف ناعم للغاية يبرز العيون.

أكثر ما لفت الأنظار، والتعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو اختيار الأميرة رجوة الحسين ارتداء حذاء مسطح والتخلي عن حذاء الكعب المرتفع ليتناسب طولها مع سمو الأمير الحسين.

تفاصيل إطلالة زفاف الأميرة رجوة الحسين

مجوهرات الأميرة رجوة الحسين

تألقت الأميرة رجوة الحسين بمجموعة من المجوهرات الماسية الفاخرة الأنيقة أبرزها تاج وأقراط من دار مجوهرات فريد Fred Jewelry)) الباريسية حيث تميز التاج بتصميم فريد من الماس تزين بعبارة "رجوة من الله" المرصعة بالماس باللغة العربية على غرار تاج جلالة الملكة رانيا الذي يحمل عبارة "العظمة لله" مرصعاً بالماس.

تفاصيل إطلالة زفاف الأميرة رجوة الحسين

تستعد الأميرة رجوة الحسين بعد الزواج من ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد الله إلى المشاركة الرسمية في الأنشطة والواجبات الملكية للبيت الهاشمي، وستعمل على تمثيل الأردن داخل البلاد، وخارجها، كما ستحصل سمو الأميرة ردوة الحسين (سعودية الأصل) على الجنسية الأردنية. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!