;

إطلالة الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز

الملكة رانيا العبد الله تتصدر التريند بإطلالتها الساحرة والأنيقة في حفل تتويج الملك تشارلز.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2023
إطلالة الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز

تم تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا، في يوم السبت الموافق السادس من أيار/ الشهر الخامس عام 2023، وتم ذلك في كنيسة وستمنستر  ضمن مراسم مهيبة وعظيمة تليق بهذا التتويج في احتفال رسمي عظيم لم تشهد مثله البلاد منذ ما يقارب 70 عاماً.

ظهرت جلالة الملكة رانيا العبد الله إلى جانب جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث بإطلالة أنيقة وفخمة مكتملة الجمال دون تكلف، وكعادتها لفتت الأنظار بشدة  حتى أصبحت محور الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتدت الملكة رانيا فستاناً من قماش الجيرسيه بني اللون ذو أكمام طويلة باللون البني،  ويذكر أنه من مجموعة سكيابارلي لخريف وشتاء عام 2023، واكتملت الإطلالة بحقيبة اليد الذهبية من ماركة ديور الشهيرة (Miss Dior Metallic Goldبالإضافة إلى المكياج الناعم وتصفيف الشعر ببساطة ونعومة.

لم تكن تلك الإطلالة غريبة على جلالة الملكة رانيا، فهي تمتلك حضوراً آخاذاً وتنتقي إطلالاتها بعناية فائقة في مختلف مناسباتها الرسمية، مما يجعلها محط أنظار من الجميع.

تم اتباع العادات والتقاليد في حفل تتويج الملك تشارلز في لندن، وحضر حفل التتويج العديد من الزعماء والملوك والشخصيات الهامة، إذ كان الحفل مهيباً يليق بعظمة التتويج. [1]

إطلالة الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!