;

زوجة أمير قطر تخطف الأنظار برشاقتها ونضارة ب في حفل تتويج الملك تشارلز

برزت صاحبة السمو الشيخة جواهر بنت حمد في حفل تتويج الملك تشارلز بإطلالة بسيطة وأنيقة ذات لمسات عربية مما جعلها تلفت الأنظار على الصعيد العالمي.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
زوجة أمير قطر تخطف الأنظار برشاقتها ونضارة ب في حفل تتويج الملك تشارلز

شارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حاكم دولة قطر برفقة زوجته صاحبة السمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الذي أقيم في وستمنستر آبي في يوم السبت الموافق السادس من أيار/ الشهر الخامس عام 2023.

ظهرت صاحبة السمو الشيخة جواهر بإطلالة عربية لافتة، حيث ارتدت فستاناً رماديّ اللون بأكمام طويلة مطرزة بزخرفة راقية، وأضافت اللمسة الشرقية إلى إطلالتها من خلال ارتداء العباءة الطويلة مع الفستان، مما جعلها تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية والفخمة التي تجمع ما بين الأصالة والمعاصرة.

شارك في الحفل عدد من رؤساء الدول والحكومات إلى جانب كبار المسؤولين من المملكة المتحدة وحول العالم، ومن الشخصيات المهمة التي حضرت من البلدان العربية: جلالة الملك عبد الله الثاني وزوجته جلالة الملكة رانيا العبد الله التي اختارت إطلالة هادئة، حيث ارتدت فستاناً بنياً متوسط الطول، كما حضر أيضاً ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، ولي عهد البحرين سلمان بن حمد آل خليفة، كما حضرت أيضاً أميرة المغرب مريم بنت الحسن الثاني بن محمد الخامس.

يذكر أن مراسم الاحتفال بتتويج الملك تشارلز الثالث تعود في تاريخها إلى ألف عام، وذلك احتفالاً باعتلاء الملك تشارلز الثالث عرش البلاد، والذي يعد خلفاً لأمه الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، التي حكمت بريطانيا مدة 70 عاماً وتوفيت قبل ما يقارب 7 أشهر.

زوجة أمير قطر تخطف الأنظار برشاقتها ونضارة ب في حفل تتويج الملك تشارلز

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!