عن موقع بابونج

موقع "بابونج" هو أحد مواقع مجموعة حاوي الإعلامية، وهو موقع متخصص في نشر المحتوى الخاص بالصحة والعائلة على صفحاته ومجموعة من المنصات الرقمية الرائدة.

يوفر "بابونج" دليلاً شاملاً ومحدثاً، ومصدراً موثوقاً للمعلومات الطبية والنصائح الصحية وأصول الطب البديل. كما يرشد متصفحيه لأفضل الممارسات للعيش بأسلوب حياة صحي، ويقدم مجموعة غنية من المقالات -المحدثة باستمرار- حول الطرق الآمنة لخسارة الوزن والحصول على جسم صحي ورشيق، كما يولي "بابونج" اهتماما خاصا بمتابعة كل جديد في عالم الجمال والتجميل من منظور صحي ومن خلال محتوى علمي رصين.

يتم صياغة ومراجعة المحتوى المنشور على الموقع من خلال مجموعة من الخبراء كل في مجاله، وبما يحقق رؤيتنا الهادفة إلى توفير محتوى متخصص، دقيق، شامل ومحدث باستمرار، يراعي أفضل الممارسات العالمية في صياغة ونشر المحتوى الرقمي الرصين. نحرص في "بابونج" على توخي الدقة في نقل المعلومة، وبما يحترم حقوق النشر والملكية الفكرية. كما نولي أهمية خاصة لخصوصية مستخدمينا، ونعمل باستمرار على تبني واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لضمان توافر المحتوى وإيصاله لمتصفحي الموقع في بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.

إخلاء مسؤولية: في حين نتوخى أقصى درجات الدقة في صياغة ونقل ونشر المحتوى الطبي والإرشادات الصحية، فإن المحتوى الطبي المنشور على الموقع يصنف ضمن فئة المحتوى الإرشادي والتثقيفي، وهو لا يغني في أي حال من الأحوال عن استشارة الطبيب المختص.

عن "مجموعة حاوي الإعلامية"

حاوي 7awi.com هي منصة رقمية مستقلة، تأسست في عام 2012 لتقدم مجموعة من الحلول الإعلامية الرقمية الرائدة، من خلال مجموعة من المنصات الإلكترونية المبتكرة، توفر المحتوى الرقمي المتخصص وفي العديد من المجالات لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من المواقع الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهريا، وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية، ويقوم زوار مواقعنا بتصفح ما يزيد من 60 مليون صفحة شهريا. يتواجد المقر الرئيسي لشركة حاوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تمتلك مكاتب فرعية في كل من المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية مصر العربية وتركيا. يمكنك التواصل معنا دائما من خلال هذه الصفحة.