;

توقعات فستان زفاف رجوة آل سيف

ما هي توقعاتك لفستان زفاف الآنسة رجوة آل سيف؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 05 يونيو 2023
توقعات فستان زفاف رجوة آل سيف

ساعات قليلة تفصلنا عن الزفاف الملكي المرتقب حيث تتجه أنظار العالم إلى الأردن لمتابعة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة السعودية رجوة آل سيف حيث تبدأ مراسم عقد القران في قصر الزهران لينتقل بعدها العروسان إلى قصر الحسينية برفقة الموكب الأحمر التاريخي.

لم تتوقف التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي حول تفاصيل حفل الزفاف الملكي الأردني الذي أثار حالة من البهجة والسعادة في العالم العربي مع ترقب خاص لفستان زفاف الآنسة رجوة آل سيف التي أثارت الإعجاب بأناقتها الراقية واختياراتها الذكية لإطلالات منمقة.

قبل حفلات الزفاف الملكية في أي مكان حول العالم يحتل فستان الزفاف أهمية كبيرة، وتنتشر العديد من التوقعات حول تصميم الفستان، ونالت الآنسة رجوة آل سيف العديد من التوقعات أبرزها أن فستان الزفاف يحمل توقيعاً إيطالياً، والبعض رجح أن يكون الفستان من تصميم دار فالنتينو أو جورجيو أرماني نظراً إلى طابع التصاميم الملكية الفخمة التي تتميز بها تصاميمهما لفساتين الزفاف.

التوقعات الأخرى تتجه نحو العاصمة الفرنسية باريس حيث رجح البعض أن يكون فستان زفاف رجوة آل سيف من دار شانيل أو دار ديور أو ربما دار سكياباريللي، والبعض الآخر يرجح أن يكون الفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

تألقت الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء منذ عدة أيام بإطلالة تخطف الأنظار، وتحمل العديد من التفاصيل الدقيقة التي تعكس التراث الأردني والتراث السعودي حيث ارتدت فستان عاجي اللون مطرز بالخيوط الذهبية من تصميم السعودية هنيدة صيرفي مما جعل البعض يرجح أن فستان زفاف رجوة آل سيف سيحمل توقعياً سعودياً أو ربما تعاون بين مصمم أردني وآخر سعودي.

على الرغم من أنها مجرد توقعات إلا أن المؤكد هو ارتداء الآنسة رجوة آل سيف التي ستحظى بلقب أميرة قطعة تعكس التراث الأردني والعربي، ربما يكون تطريزاً في الفستان أو قطعة مميزة من المجوهرات حيث من المتوقع أن ترتدي رجوة آل سيف تاجاً جديداً أو تاجاً يعود إلى جلالة الملكة رانيا أو أحد تيجان البيت الهاشمي التي تتميز بالأناقة والفخامة، والتصاميم المعاصرة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!