;

تواضع الأميرتان إيمان وسلمى حديث مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
تواضع الأميرتان إيمان وسلمى حديث مواقع التواصل الاجتماعي

انتظر الجميع يوم زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن، حيث أقيم الزفاف في يوم الخميس الموافق للأول من حزيران عام 2023، بينما كان الجميع يتلهف بشوق لمشاهد إطلالة العروس رجوة آل سيف التي بدت بمظهر أنيق وبسيط، إلا أن الأميرتان سلمى وإيمان كانتا حديث مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً بأخلاقهما ورقيهما.

حيث شوهدت الأميرتان وهما تضبطان فستان العروس الأميرة رجوة آل سيف وهي برفقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، الذي كان يرافقها أثناء التوجه إلى طاولة عقد القران في قصر زهران العامر.

أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على انستغرام وتويتر، وأعادوا نشر الصور مراراً وتكراراً معلقين عليها بتعليقات تنبض حباً واحتراماً، حيث قال أحد المُعلّقين وهو يشير إلى الأميرة إيمان:" عروس تزفها عروس.. أدام الله أفراح الأسرة الأردنية الهاشمية"، وتجدر الإشارة هنا أن عرس سمو الأميرة إيمان كان في شهر مارس/ الشهر الثالث الماضي من عام 2023.

ليس غريباً هذا التصرف الأخلاقي الذي يدل على التواضع والرقي في التعامل، فهكذا اعتدنا على العائلة الهاشمية الأردنية التي تميزت بالمواقف الجميلة واللفتات الرائعة، بالإضافة إلى ذلك تميزت الأميرتان بجمالهما وإطلالتهما الفريد في قصر زهران العامر حيث تم عقد القران، وفي قصر الحسينية أيضاً حيث تم استكمال مراسم الفرح والزفاف وسط الزغاريد والأهازيج الأردنية وبحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة حول العالم.

تواضع الأميرتان إيمان وسلمى حديث مواقع التواصل الاجتماعي

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!