;

رجوة آل سيف .. من آنسة إلى أميرة

أمر ملكي يُنعم على الآنسة رجوة آل سيف بلقب الأميرة، وهكذا تغير اسمها.

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
رجوة آل سيف .. من آنسة إلى أميرة

شهد قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان اليوم الخميس الأول من يونيو عقد قران سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة آل سيف في حضور جلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا، وعائلة الآنسة رجوة آل سيف.

كان جلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا في استقبال ضيوف حفل الزفاف في قصر زهران الذي يحتل مكانة هامة لدى أفراد البيت الهاشمي، وشهد العديد من المناسبات الاجتماعية حيث حضر قرابة 150 شخصاً من أفراد العائلات المالكة حول العالم، وقادة الدول، وأفراد العائلة الهاشمية، وأصدقاء وأقارب الآنسة رجوة آل سيف.

كان سمو الأمير الحسين بن عبد الله هو آخر من وصل إلى قصر زهران لينضم إلى جلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا والحضور إلى قاعة عقد القران في انتظار وصول الآنسة رجوة السيف.

وصلت الآنسة رجوة آل سيف تقلها سيارة رولز رويس كانت قد صُنعت للملكة الراحلة زين الشرف، وكان يرافقها سمو الأمير هاشم بن عبد الله، وسمو الأميرة إيمان بنت عبد الله، وسمو الأميرة سلمى بنت عبد الله، وتم عقد القران بحضور جلالة الملك عبد الله، وخالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف والد الآنسة رجوة، وقام بعقد القران فضيلة الشيخ أحمد الخلايلة إمام الحضرة الهاشمية.

رجوة آل سيف .. من آنسة إلى أميرة

الأميرة رجوة الحسين

بعد انتهاء مراسم عقد القران صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الآنسة رجوة آل سيف بلقب ملكي حيث أصبح لقبها الرسمي "صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة" بمناسبة زواجها من سمو ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، وتستعد الأميرة رجوة الحسين للمشاركة الرسمية في الواجبات الملكية للبيت الهاشمي حيث تعمل على تمثيل الأردن في داخل وخارج البلاد. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!