;

سلوك الأمير ويليام يثير الجدل في الزفاف الملكي

سلوك الأمير ويليام مع كيت ميدلتون يثير الجدل في الزفاف الملكي الأردني.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
سلوك الأمير ويليام يثير الجدل في الزفاف الملكي

ما زال حفل الزفاف الملكي الأردني لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين يحظى باهتمام عالمي بعدما سادت حالة من البهجة بحضور أبرز الشخصيات الملكية العالمية التي جذبت الأنظار ليس فقط بأناقتها الملكية لكن أيضاً بعض أثارت بعض السلوكيات العديد من الجدل أبرزها ما حدث بين الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون.

توجه الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون إلى قصر زهران في عمان لحضور حفل عقد القران الملكي، وكان في استقبالهما جلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبد الله حيث دار حديث ودي عكس قوة العلاقة بين الملك والملكة وأمراء ويلز بعدها توجها إلى قاعة عقد القران.

بعد اتمام مراسم عقد القران الملكي بين الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين قاما بانتظار الضيوف في حديقة القاعة لتحيتهم، وهنا حدث موقف أثار الكثير من الانتقادات للأمير ويليام حيث قام الأمير ويليام وكيت ميدلتون بتحية الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، وعند حديث كيت ميدلتون مع الأميرة رجوة الحسين قام الأمير ويليام بحث كيت ميدلتون على الإسراع لإنهاء الحديث.

وصفت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس لصحيفة إكسبرس البريطانية أن لغة الأمير ويليام تجاه كيت ميدلتون بأنها "لغة جسد مهيمنة"، ولم تشعر أنها واحدة من أفضل لحظات الأمير ويليام مع كيت ميدلتون، وقالت إنَّ سلوك الأمير ويليام جعل كيت ميدلتون تبدو كالطفلة المشاغبة. [1][2]

سلوك الأمير ويليام يثير الجدل في الزفاف الملكي

تقول خبيرة لغة الجسد أن كيت ميدلتون لم تكن تسبب ازدحاماً لأن ضيوف العرس الملكي يتحدثون إلى الأمير الحسين لذلك لا يوجد سبب منطقي لسلوك الأمير ويليام، وطلبه الاستعجال خاصة أن كيت ميدلتون تحدثت مع الأميرة رجوة الحسين لعدة ثوانِ فقط، وأعربت أن إيماءة يده وحدها كانت سيئة بما يكفي حيث تشير إلى أن عادةً الوقت ينفد.

تكشف جودي جيمس أن هناك بعض الخيارات الأكثر أناقة فيما يتعلق بين الزوجين مثل ربتة صغيرة على الخصر والظهر، وأن معظم الأزواج لديهم بعض الحركات الخفية التي يستخدمونها للتواصل بصمت في الأماكن العامة، وعادة ما تكون العائلات المالكة وأمراء ويلز هم الأفضل في ذلك.

في المساء تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون في حفل الاستقبال داخل قصر الحسينية حيث اختارت إطلالة براقة وردية من تصميم جيني باكهام نسقته مع التاج الملكي الشهير Lover"s Knot حيث توجهت الأعين إليهما لكن لم تصدر عن الأمير ويليام أي سلوك مثير للجدل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!