;

ماذا همست الملكة رانيا للعريس خلال العرس الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
ماذا همست الملكة رانيا للعريس خلال العرس الملكي

أخيراً جاء اليوم المنتظر، يوم يترقبه العالم أجمع، فهو يوم زفاف العريس الأردني الغالي على قلوبهم الأمير حسين ولي العهد على الآنسة رجوة آل سيف.

كالعادة تتجه الأنظار نحو الملكة رانيا مراقبةً ردود أفعالها، فالجميع يتطلع بشوق إلى رؤية فرحة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنها البكر ولي العهد، ويتطلع بشوق أكبر لمعرفة أدق التفاصيل التي تدور حفل  عقد القران وأماكن إقامة الحفل.

ليس ذلك غريباً، فالكثير من سيدات الأردن يتخذن الملكة رانيا قدوةً في الحكمة والرقي والأناقة، فإن الملكة رانيا المثقفة العاملة التي تصول وتجول وتحاول دائماً الرقي بأبناء شعبها الأردني، هي الأم العطوفة التي لا تخفي مشاعرها وفرحتها بأولادها جميعهم، حيث سبق لها بالتعقيب على حفل تخرج ابنها هاشم من المدرسة الثانوية قبل أيام، حيث كتبت: "مش ملحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني".

أما في عرس ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، شوهدت وهي تهمس للعريس خلال العرس الملكي، فماذا قالت له؟ لا بد أنها كانت تتمنى له حياة ملؤها السعادة وراحة البال، حيث أن الملكة رانيا نشرت الصورة على حسابها على الانستغرام  وعلّقت عليها: " اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، من عقد قران أحلى العرسان حسين ورجوة"

سيظل زفاف ولي العهد حاضراً في أذهان الأردنيين أجمع، كيف لا وهو الزفاف الغالي على قلوبهم والذي تتضمن احتفالات وفعاليات وطنية عظيمة حفرت في الذاكرة كما يحفر الماء الحجر، هنيئاً للشعب الأردني بهذه الذاكرة الغنية بالفرح والفخر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!