;

أجمل صور أظهرت أمومة الملكة رانيا

صور توثق أجمل لحظات الأمومة الصادقة من حياة الملكة رانيا العبدالله مع أبنائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أبريل 2023
أجمل صور أظهرت أمومة الملكة رانيا

الملكة رانيا العبدالله هي زوجة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وهي أم لأربعة أولاد هم الأمير حسين، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى، والأمير هاشم. وتعتبر الملكة رانيا إحدى الشخصيات الرائدة في العالم في مجال العمل الخيري والتعليم والمساواة بين الجنسين.

تضطلع الملكة رانيا بدور كبير كأم لأولادها وتحرص على الاهتمام بهم وتوفير كل ما يحتاجونه للنمو والتطور الصحيح. وتحرص الملكة رانيا على تعليم أولادها القيم والأخلاق الحميدة، وتحثهم على العمل الخيري والتطوع والمشاركة الفعالة في الحياة الاجتماعية والمدنية.

كما تحرص الملكة رانيا على أن يحظى كل من أولادها بالاهتمام اللازم، وتعمل على تشجيعهم على الابتعاد عن الخلافات والنزاعات وتعليمهم الحوار البناء وحل المشكلات بطريقة سلمية ومسؤولة.

وتعد الملكة رانيا مثالًا حيًا للأم المثالية، إذ تحرص على توفير الوقت الكافي لأولادها والقيام بأنشطة مختلفة معهم، كالقيام بنزهات ورياضة السباحة والركض، والاحتفال بالأعياد والمناسبات الخاصة معهم.

وتؤكد الملكة رانيا على أن الأسرة تشكل أساس المجتمع وأن الأسرة السعيدة هي التي تحظى بالاهتمام الكافي والتفاهم والمحبة، وهي تعمل بشكل دائم على تعزيز العلاقة بينها وبين أولادها وتحقيق التوازن بين الحياة الأسرية والعملية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!