;

لن تصدق فستان الملكة رانيا في عرس ولي العهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
لن تصدق فستان الملكة رانيا في عرس ولي العهد

 تتجه الأنظار دائماً إلى الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في كل المناسبات التي تحضرها ، فهي واحدة من أيقونات الأناقة والجمال في العالم العربي، وتتميز الملكة رانيا بأسلوبها الراقي واختياراتها المتنوعة في الموضة والأزياء.

تجمع الملكة رانيا العبد الله بين الأصالة والمعاصرة في اختياراتها، تمزج ما بين الكلاسيكية والحداثة، كما تتميز باهتمامها في التفاصيل، كان ذلك واضحاً مؤخراً في إطلالتها في عرس ابنتها الأميرة إيمان، وفي حفل حناء الأميرة رجوة آل سيف، وفي مختلف المناسبات التي حضرتها، فكيف تكون إطلالتها في يوم عرس ابنها الأمير حسين ولي العهد الأردني؟

من الواضح أن الملكة رانيا من محبي دار الأزياء الفرنسية ديور، فقد وقع اختيارها على فستان أنيق بلون أسود بتفاصيل ذهبية من الأكمام، ويرجع هذا الفستان إلى مجموعة ديور من خريف وشتاء عام 2022.

لن تصدق فستان الملكة رانيا في عرس ولي العهد

لن تصدق فستان الملكة رانيا في عرس ولي العهد

 الجدير بالذكر أن فستان الملكة رانيا العبد الله في عرس ابنتها الأميرة إيمان كان من ديور أيضاً، حيث تعتبر الملكة رانيا العبدالله من عشاق الأزياء ولديها تفضيلاتها الخاصة في مجال الموضة، لكن من الواضح أنها تختار ديور في مناسباتها البارزة والمهمة، حيث تتميز تصاميمها بالرقي والأناقة، الأمر الذي يتفق مع اختيارات الملكة رانيا، وتعكس شخصيتها الأنيقة والمحافظة.

في الحديث عن إطلالتها، لا بد من ملاحظة تسريحة الشعر المرفوعة ببساطة، والمكياج الخفيف الذي يبرز ملامح الجمال فيها دون تكلف، هكذا بدت الملكة رانيا في حفل زفاف ابنها الأمير حسين بن عبد الله الثاني.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!