;

موقع بابونج يرافق العرس الملكي لحظة بلحظة

تابع تفاصيل العرس الملكي الأردني الذي يقام احتفالاً بزفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة، من خلال هذا المقال.

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 05 يونيو 2023
موقع بابونج يرافق العرس الملكي لحظة بلحظة

الأعراس الملكية في الأردن تتمتع بجمالية فريدة وتفاصيل راقية. تعكس هذه الأعراس التقاليد والثقافة الأردنية، بالإضافة إلى البهاء والأناقة الملكية. 

يرافق موقع بابوج العرس الملكي الذي يقام في الأول من حزيران/ الشهر السادس عام 2023 احتفالاً بزفاف الأمير الحسين ولي العهد على الآنسة رجوة آل سيف، وقد بدأت مراسم الاحتفال ابتداءً من سهرة الشباب أو حفلة السمر التي أقامها منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40 حفلة سمر بطابع عسكري أردني؛ وذلك استعداداً لزفاف ولي العهد الأردني، ضمن تجمع احتفالي عظيم أسعدت قلوب الأردنيين.

أقيمت أيضاً حفلة حناء للعروس رجوة آل سيف بحضور جلال الملكة رانيا  وبمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، والعديد من السيدات من مختلف مناطق الأردن، تألقت الآنسة رجوة في حفل حنتها وتداول الجمهور صورها على مواقع التواصل الاجتماعي إعجاباً بمظهرها الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

موقع بابونج يرافق العرس الملكي لحظة بلحظة

أما عن حمام العريس فهو جزء من تقاليد العرس الأردني، ولكنه هذه المرة بطابع ملكي بامتياز، حيث أقيم في منزل الأمير فيصل، واجتمع عدد من أقارب العريس، للمشاركة في ترديد الأغاني والأهازيج الشعبية احتفالاً بزفاف الأمير حسين الذي يُقام اليوم.

موقع بابونج يرافق العرس الملكي لحظة بلحظة

تزينت عمان العاصمة وكافة المحافظات المجاورة بأعلام الأردن وبشعار"نفرح" الذي تم إطلاقه خصيصاً تعبيراً عن فرحة الأردنيين بزفاف الأمير الحسين، كما نشرت وزارة الثقافة الأردنية عن أماكن وتجمعات مخصصة للاحتفال بزفاف ولي العهد، وتتضمن تلك التجمعات إقامة العديد من الفعاليات ومن ضمنها عرض الزفاف على الشاشات الكبيرة.

موقع بابونج يرافق العرس الملكي لحظة بلحظة

وبذلك تشارك العائلة الأردنية الكبيرة  فرحتها مع جلالة الملك عبد الله الثاني وجلال الملكة رانيا العبد الله تلك المناسبة الغالية على قلوبهم جميعاً.

فيما يخص المستجدات حول العرس الملكي اليوم، فقد تم تسجيل دخول عدداً من الحضور من الشخصيات المهمة حول العالم  الذين تمت دعوتهم لحضور حفل زفاف ولي العهد، مثل:  ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان،  الأمير ويليام أمير ويلز وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، و السلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام،  ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والعديد من الرؤساء والشخصيات الهامة.

يقام عرس ولي العهد على الآنسة رجوة في عمّان ضمن عرس ملكي مهيب يبدأ من عقد القران في قصر زهران، ثم التوجه إلى قصر الحسينية بالموكب الملكي الأحمر، ثم الاحتفال بالعروسين في الفناء الخاص بالقصر بالزفة الأردنية والأهازيج التقليدية مع المدعوين من الأردن ومختلف أنحاء العالم .

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!