;

مظاهر التعب بعد يوم العرس الملكي الطويل تبدو على الملك عبد الله

بدت مظاهر التعب بعد يوم العرس الملكي الطويل على الملك عبد الله الثاني حين ثنى ركبتيه للحظات أثناء استقبال الحضور إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
مظاهر التعب بعد يوم العرس الملكي الطويل تبدو على الملك عبد الله

التقطت عدسات الكاميرا مشهداً يوضح مدى تعب وإرهاق العاهل الأردني عبد الله الثاني في فرح سمو ولي العهد الأمير الحسين، وقد نتج هذا التعب بعد يوم طويل استقبل فيه الضيوف والأمراء في قصر زهران، ثم انتقال الموكب الأحمر عبر 7 مواقع حتى وصوله إلى قصر الحسينية.

وقد التُقط المشهد للملك عبد الله وهو يثني ركبتيه للحظات قصيرة أثناء استقبال الضيوف في قصر الحسينية رفقة زوجته الملكة رانيا ووالدا العروس رجوة آل السيف، وقد استقبل عدداً كبيراً من الضيوف يصل إلى 1700 شخص من الرؤساء والأمراء والشخصيات القيادية المشهورة.

ورغم تعب الملك عبد الله الثاني إلا أنه قد تألق بحلة رائعة سوداء وقميص أبيض يظهر جماله الأخاذ مع رابطة عنق سوداء. وليس فقط الملك الذي تألق في هذا العرس بل كذلك الملكة رانيا بثيابها المميزة التي خطفت أنظار الحضور، والأمراء سلمى وإيمان.

أما عن العروسين فقد أبهرا الجميع بحلة الأمير وفساتين الأميرة رجوة، بالإضافة إلى جمال تاجها الذي لاحظ الحضور الكلمات التي كتبت عليه وهي (رجوة من الله).

أما العرس الملكي فقد كان أسطورياً تتخلله عروض مختلفة ممزوجة بين الموسيقيين والفنانين وكذلك الفرق الفلكورية. وشهد العرس الملكي مراسم مختلفة مذهلة بين دخول العروسين واستقبال المعازيم وتقطيع كعكة الفرح.

وفي هذا العرس المذهل مُنحت رجوة آل السيف لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة، لتبدأ خطواتها الأولى في القصر الملكي رفقة زوجها الأمير الحسين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!