;

حصرياَ: صور خاصة تشاركها الملكة رانيا من العشاء الخاص

صور من مأدبة العشاء الملكية في حفل الاستقبال بعد زفاف الأمير الحسين، والأميرة رجوة الحسين.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
حصرياَ: صور خاصة تشاركها الملكة رانيا من العشاء الخاص

استضاف جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا يوم الخميس مأدبة عشاء في قصر الحسينية لاستقبال ضيوف العرس الملكي لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين، وشهدت مأدبة العشاء حضور العديد من الشخصيات الملكية، وقادة الدول، وأفراد من عائلة آل سيف.

شاركت جلالة الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور لمأدبة العشاء، وعلقت عليها قائلة "من مأدبة العشاء بمناسبة زفاف حسين ورجوة".

تميزت مأدبة العشاء بالإطلالات الرسمية حيث يرتدي الرجال البذلات، والسيدات يتألقن بالفساتين الطويلة، والتيجان الملكية، وتألقت الأميرة رجوة الحسين بإطلالة عرس ثانية من توقيع دار دولتشي أند غابانا بفستان أبيض يزدان بتشكيلات أزهار ثلاثية الأبعاد نسقته مع مجوهرات حفل الزفاف ذاتها، وهي تاج ماسي صُنع خصوصاً للزفاف يحمل عبارة "رجوة من الله" وأقراط ماسية. 

الملكة رانيا تألقت بإطلالة ثانية في مأدبة العشاء تحمل توقيع إيلي صعب حيث يأتي الجزء العلوي من الفستان مطرزاً بالخيوط واللآلئ كما يزدان بكاب من ميلة واحدة، واختارت جلالة الملكة رانيا ارتداء أشهر تاج على الإطلاق، وهو تاج "العظمة لله" حيث يعد التاج الملكي الأول الذي يتزين بعبارات عربية، ووقع اختيار جلالة الملكة رانيا لحفل الزفاف فستان أسود طويل يزدان بالدانتيل من دار ديور.

حفل الاستقبال شهد حضوراً ملفتاً لأميرة ويلز كيت ميدلتون التي تألقت بفستان وردي براق من تصميم جيني بكهام مع تاج The Lover"s Knot الشهير الذي يعود إلى الملكة ماري من تصميم مجوهرات جرارد عام 1913، وأعارته الملكة إليزابيث إلى الليدي ديانا، ويعد اليوم التاج المفضل لأميرة ويلز كيت ميدلتون.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!