;

دليل خاص للسيدات: نصائح مهمة لعلاقة حميمة صحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2023
دليل خاص للسيدات: نصائح مهمة لعلاقة حميمة صحية

العلاقات الزوجية هي أساس علاقة صحية بين الزوجين. وفي بعض الأمور تكون موضوع خاص ومن الصعب الصراحة به. قمنا بوضع بعض المقالات التي قد تفيدكِ في علاقتك مع الطرف الآخر.

إثارة الزوج في خطوات بسيطة

عادة ما يجد الرجال أنفسهم عبر التاريخ في حيرة من أمرهم فيما يخص النساء ويصعب عليهم فهمن ورغباتهن، وتزداد هذه الحيرة عندما يتعلق الأمر بالجنس لاعتقاد الرجال أنهم قادرون بالتأكيد على إثارة الزوجة، بينما يكون الواقع عكس ذلك.

التجديد في العلاقات الزوجية بوضعيات وطرق جديدة

تتعرض العلاقة الزوجية على مر السنين إلى العديد من المراحل والظروف التي قد تؤثر على نوعية العلاقة بين الزوجين سلبياً أو إيجابياً، وذلك يعتمد على الظروف المحيطة، لذلك لا بد من التجديد في العلاقة الزوجية.

أسباب الملل الجنسي بين الزوجين وطرق لتنشيطها

الجنس الفموي فوائده وأضراره والأمراض التي قد ينقلها..

أنواع عدة من الجنس قد يلجأ إليها الشريكان من باب كسر النمطية أو الروتين، والتجديد في العلاقة الزوجية للوصول إلى النشوة الجنسية بطرق مختلفة، وللشعور بقرب الشريك أكثر في بعض الأحيان، ومن هذه الأنواع التي يترافق الحديث عنها مع القليل من الإحراج عند بعض الناس هو الجنس الفموي، الذي يمكن بالأصل أن يكون الإحراج في مجرد طلبه..

كم مرة يحتاج الرجل للجماع في الأسبوع؟

في بعض الأحيان، يشعر العديد من الأزواج بالملل، وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، بسبب ضغوطات الحياة أو عدم التجديد والخروج عن المألوف، بالإضافة إلى الاعتياد عن الانشغال ببعض المهام الأخرى، دون التركيز على الاحتياجات الجنسية للزوجة والزوج

فوائد العلاقة الحميمة للمرأة وتأثيراتها الجسدية والنفسية

ما هي فوائد العلاقة الحميمة لصحة جسدك وبشرتك؟ وكيف تتغلبين على الخوف من العلاقة الحميمة؟ إذا كانت تتبادر إلى ذهنك أسئلة كثيرة حول فوائد العلاقة الحميمة وتأثيراتها الجسدية والنفسية، وهل من أضرار محتملة لعدم ممارسة الجنس؟ الإجابة عن هذه الاستفسارات وغيرها تجدينه في السطور القادمة.

المزيد من المعلومات الهامة للعلاقات الزوجية هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!