;

طرق جديدة في العلاقة الزوجية..استمتعي واكسري الملل

تجديد العلاقة الزوجية يعتمد على جهود الشريكين باللجوء للأفكار الجديدة لزيادة الشغف بينهما بالعبارات ووضعيات الجماع المثيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 فبراير 2024

تتعرض العلاقة الزوجية على مر السنين إلى العديد من المراحل والظروف التي قد تؤثر على نوعية العلاقة بين الزوجين سلبياً أو إيجابياً، وذلك يعتمد على الظروف المحيطة؛ لذلك لا بد من تجديد العلاقه الزوجيه خاصةً بكسر الروتين مع وضعيات الجماع المثيرة، تعرف على طرق جديدة في العلاقة الحميمية واستمتعي بحياة زوجية مختلفة.

تحتاج العلاقة الزوجية إلى مراجعة وتجديد في كل مرة يشعر فيها أحد الزوجين أو كلاهما بالبرود أو الملل منها، اكتشف بنفسك في هذا المقال.

طرق تجديد العلاقة الزوجية

أكثر ما يمكن أن يساعد في استمرار العلاقة ومتانتها خلال السنين هو التجديد، ويمكن تجديد الحب في العلاقة الزوجية من خلال:[1] [2]

  1. قضاء المزيد من الوقت مع الشريك: تحدثي معه وناقشيه واسمعيه جيداً.
  2. التشابك والعناق: مع التقدم في الزواج تقل اللمسات والعناقات، فحاولي استعادة هذه الحميمية.
  3. كن داعماً ومشجعاً: قد تكون كلمة واحدة مفتاحاً لتجديد العلاقة، سيكون من الجميل الإطراء بكلمات المديح، والتشجيع للشريك بين الحين والآخر.
  4. أشعر الشريك بالاهتمام: وذلك عن طريق استقطاب حواسه، عن طريق بالعناية بنفسك ومظهرك، وبالأشياء والروائح العطرية التي يحبها، وأداء الحركات والتلفظ بالعبارات التي يحبها.
  5. استخدام الكلمة السحرية: عبري للزوج عن مشاعرك باستخدام الكلمات، وخاصة كلمة أحبك.
  6. التجديد والابتعاد عن الروتين: أي تغيير نمط الحياة واستعادة الإثارة، وإدخال بعض المفاجأة إلى تفاصيل الحياة.
  7. ركز على الجانب الإيجابي في الشريك: ليس هناك شخص كامل، فابتعدي عن التركيز على السلبيات في الزوج، وركزي على الإيجابيات التي تساعد على متانة العلاقة وقوتها.

أشياء جديدة للمتزوجين

طرق جماع جديدة في العلاقة الحميمة

قد يتطلب تجديد العلاقة الجنسية بين الزوجين اللجوء إلى وضعيات العلاقة الحميمة أيضاً؛ لذا يمكنك التعرف الآن على وضعيات جنسية مبتكرة للتجديد في الحياة الخاصة حتى تضيف بعض الشغف والرغبة وأهمها:[6]

  1. وضعية راعي البقر العكسي: يمكن أنكما جربتما وضعية راعي البقر العادية، حيث يستلقي الرجل على ظهره وتجلس المرأة على عضوه وهي تقابله وتنظر إلى وجهه، ولكن الوضعية العكسية تكون عندما تنظر المرأة إلى قدمي زوجها، وتعطي ظهرها لزوجها، حيث يسمح هذا للرجل بملامسة كامل ظهرها ووركيها أو إمساك شعرها.
  2. وضعية زهرة اللوتس: هي إحدى الوضعيات الأكثر حميمية، حيث يجلس الرجل والمرأة في مواجهته، وتحيط المرأة خصره برجليها وتشابكهما خلفه وتعانقه وتشابك يديها حول عنقه مع الجلوس على عضوه، تسمح هذه الوضعية بملامسة كاملة للجسدين.
  3. وضعية الكلب المستلقي: تسمح هذه الوضعية بتلامس كامل عل طول الجسدين، حيث تستلقي المرأة على بطنها، ويستلقي الرجل فوق جسدها بالكامل، يمكنه ملامسة كتفاها ويداها أثناء عملية الإيلاج والطحن، كما يمكنه ذلك من تقبيل عنقها من الخلف والإمساك باليدين فوق رأسها.
  4. وضعية ركوب الفرس: ما يميز هذه الوضعية الحميمية هو إمكانية تطبيقها بالكثير من الأشكال، حيث يمكن تطبيقها من الركوع أو الوقوف، في الغالب تركع الزوجة على ركبتيها وذراعيها، يقترب الزوج منها من الخلف، عندما يبدأ بعملية الإيلاج يمكنه المسك بكتفي الزوجة أو سحب يديها إلى الخلف، ووضع صدرها على الأرض، أو مداعبة شعرها أو أردافها.

طرق جماع جديدة

أفكار لتجديد العلاقة الزوجية

تعتبر العلاقة الجنسية وسلامتها إحدى أهم أسس العلاقات الزوجية المستقرة، ويعتبر تجديد الحب في العلاقة الزوجية من أهم الطرق لاستمرار الزواج، وذلك من خلال:[2][3][4]

  1. اعتبر العلاقة الجنسية إحدى أهم أولوياتك: حافظ على الإشارات واللمسات والنظرات التي توحي بالجنس، خلال وجودك مع الشريك، وتجنب أن تبعدك المؤثرات المحيطة، مثل الهاتف المحمول والتلفاز، عن اهتمامك بالشريك.
  2. استخدم التنويع في أنماط العلاقة الجنسية: جرب العلاقة الحميمة اللطيفة والرومانسية، والكلاسيكية، والشهوة العالية والجنس القوي، والعلاقة الخاطفة السريعة وفي أوقات غير متوقعة.
  3. استمتع بالكثير من المداعبة وأعطها الوقت الكافي: يمكنك زيادة الرغبة ورفع التوتر باستخدام الكثير من الملامسات ومسك الأيدي، وإعطاء الشريك مساجاً ناعماً.
  4. أبعد أوقات الجنس عن روتين حياتك اليومية: أعطي للعلاقة وقتها الكافي والخاص، ولا تسمحي لالتزاماتك وواجباتك بالتقليل من شغفك بالشريك.
  5. السماع للشريك أثناء العلاقة وإسماعه الكلمات التي يحبها: وتجربة الطرق والوضعيات التي يفضلها ويستمتع بها، وتجربة الأشياء الجديدة.

كيفية تجديد العلاقة الزوجية

عبارات يحبها الرجل أثناء العلاقة

قد تساهم العبارات في تجديد الحياة الزوجية، وفي تعميق علاقة المرأة برجلها وزيادة رغبته واهتمامه بالعلاقة الجنسية، ومن هذه العبارات:[6][7][8]

  1. أنت تعجبني كثيراً: قد تشكل هذه العبارة بداية علاقة حميمة مميزة، ويمكن استخدام عبارة مثل تبدو وسيماً، أو أنت مميز جداً الليلة.
  2. أريدك بشدة: ستشعل هذه العبارة عواطفه ورغباته، وترفع في أدائه، كما سيكون الصراخ باسمه شيئاً رائعاً أثناء الممارسة.
  3. لقد كنت رائعاً: عند نهاية العلاقة الجنسية، أو أحد أشواطها في حال كنتم ممن يكرر العلاقة، ستكون هذه العبارة ختاماً رائعاً، ليشعر الرجل بالرضا عن نفسه.
  4. قبلاتك تشعرني بالإثارة: ستساهم هذه العبارة في تحفيزه، وزيادة رغبته، وإشعاله بالمشاعر.
  5. أحب أن أكون بين ذراعيك: ستشعره هذه العبارة بالحب، وبأنه مرغوب بشدة.

اوضاع العلاقه الزوجيه

أنواع القبلات هي طرق لتجديد الحياة الزوجية

يمكن للتغير في القبلات واستخدام عدة أنماط من القبلات خلال اليوم أن يحدث التجديد في العلاقة العاطفية، ويحمس الزوجين ويؤجج الرغبة ويعزز الشغف على طول مدة العلاقة، ومن القبلات:[9]

  1. تقبيل اليد: تحب الفتيات أن تعاملن مثل الملكات، قد تساهم قبلة اليد في الجلسات الرومانسية سواء خارج المنزل أو داخله في الشعور بالحب، والرغبة والراحة النفسية.
  2. قبلة الشفة الواحدة: أكثر أنواع القبلات عاطفية وإثارة، وهي طريقة لإشعار الشريك بأنك تريده.
  3. القبلة الفرنسية: قبلة العشاق والإثارة والرغبة الجارفة، ستحتاج إلى استخدام اللسان.
  4. قبلة الرقبة: قبلة تشعر الشريك بالحب والراحة، وقد يثير ذلك الرغبة الشديدة، خاصة إذا كان الزوج خلف الزوجة.
  5. قبلة العنكبوت: وهي القبلة التي يكون فيها أحد الزوجين بوضع الاستلقاء على ظهره، ويقوم الآخر بتقبيله بشكل معاكس أي يكون الرأسان متعاكسين.
  6. تقبيل شحمة الأذن: وهي قبلة رومانسية لكلا الزوجين.

افكار لتجديد العلاقه الحميميه

أسئلة شائعة حول أشياء جديدة للمتزوجين

ما هي اكثر الحركات التي يحبها الرجل؟

يفضل الزوج تلقي القبلات والعناقات أثناء العلاقة الحميمة؛ لذا ينبغي عليك أن تبذلي جهوداً في تقبيل وعناق زوجك. يمكنك أيضاً تقبيل زوجك في مناطق حساسة مختلفة لتثير رغبته، وتعانقه للتعبير عن حبك وارتباطك به.[6][7][8][9] 

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش؟

إحدى علامات حب الرجل لزوجته في الفراش هو إقباله على العلاقة الجنسية بينهما، وأيضاً إقدامه على تقبيلها في كل أجزاء الجسم تقريباً.[9] 

هل هناك علامات أخرى يمكن أن تدل على حب الزوج لزوجته؟

علامات حب الزوج لزوجته تشمل:[1][2]

1. الاهتمام والاهتمام العاطفي.
2. الدعم والتشجيع.
3. الاحترام والثقة.
4. الاهتمام بالتفاصيل.
5. الوقت والاستثمار العاطفي.
6. الاحتفال بالإنجازات.
7. الصداقة والمرح.

تذكر أن هذه العلامات قد تختلف وفقًا للأشخاص والعلاقات.

من اين يحب الرجل تقبيله؟

الشفاه من أكثر المناطق حساسية عند الرجل؛ حيث إن التقبيل يؤدي إلى إطلاق هرمونات العلاقة الحميمية مثل هرمون الأوكسيتوسين.[9] 

ماذا أقول لزوجي بعد العلاقة؟

التعبير للزوج عن الرضا بجودة العلاقة الجنسية هو من الأمور الهامة للزوج والتي تهملها بعض النساء، كما أن تكرار كلمات الحب قبل وأثناء وبعد الجماع هي من الأمور الهامة أيضاًَ.[2][3][4]

نهمس لكلا الزوجين أن تجديد العلاقه بين الزوجين يحتاج إلى جهود من قبل الطرفين معاً، وانفتاح كل منهما على الآخر، وقبوله بسلبياته وإيجابياته، وقد يتطلب الأمر في بعض الأحيان الاستعانة بأخصائيين، والاطلاع على المواقع المتخصصة، فبجانب ما تقدمه من محتوى هادف فهي تقدم أفكار زوجية بالصور أيضاً. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!