;

هل سيكون ابن سلمان شاهداً على عقد القران الملكي

يربط ولي العهد الأمير محمد بن سلمان علاقة قرابة قوية مع والدة العروس رجوة آل سيف؛ لذا فإنه من المحتمل أن يكون شاهداً على عقد القرآن الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
هل سيكون ابن سلمان شاهداً على عقد القران الملكي

أشارت بعض المصادر إلى احتمال حضور الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي فرح ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله والأنسة رجوة آل سيف وشهوده على عقد القرآن في المملكة الأردنية الهاشمية رفقة زوجته سارة بنت مشهور، خصوصاً أنهم ضمن المدعوين إلى الحفل الملكي وفق مصدر موثق في الديوان الملكي الأردني.

وتشير العلاقات إلى صلة القرابة التي تربط الأمير محمد بن سلمان ووالدة العروس رجوة من جهة والدته؛ مما يدفعه إلى تلبية الدعوة الملكية، بالإضافة إلى انتقاله إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد انتهاء مراسم الفرح الملكي.

وكذلك تربط الأميرة سارة بنت مشهور علاقة صداقة قوية مع الأميرة رجوة من قبل خطبتها للأمير الحسين؛ مما يجعلها من المرشحين القويين لحضور حفل الزفاف رفقة زوجها الأمير محمد.

ووفق ما أعلنه الديوان الملكي الأردني فإن رؤساء وزعماء عرب وشخصيات ذو مناصب رفيعة وكبيرة، وقادة مشهورين في دول متفرقة قد أكدوا تلبيتهم لدعوة حضور زفاف ولي العهد الحسين، وحالياً في انتظار وصولهم إلى الفرح الملكي.

ومن المحتمل أن يكون العرس الملكي أسطورياً لا مثيل له، فهو يعد له منذ فترة بتجهيزات خاصة وترتيبات مختلفة عن أي من الأفراح الملكية السابقة. وتستعد المملكة الأردنية الهاشمية في خلال سويعات من هذا اليوم الأول من حزيران-شهر يونيو 2023 إلى انطلاق الفرح الملكي الذي ينتظره العالم العربي بأسره، بل الغربي كذلك، وفي انتظار المزيد من الحضور من الملوك ورؤساء الدول العربية والغربية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!