;

الملك والملكة يبدآن باستقبال الضيوف

الملك والملكة يبدآن باستقبال الضيوف في قصر زهران.

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
الملك والملكة يبدآن باستقبال الضيوف

بدأت مراسم حفل الزفاف الملكي الأردني لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة في قصر الزهران في غرب العاصمة الأردنية بوصول جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا حيث يستقبلان ضيوف حفل الزفاف من أفراد العائلة الهاشمية، والشخصيات الملكية من حول العالم، والعديد من الشخصيات المرموقة.

الملك والملكة يبدآن باستقبال الضيوف

على أنغام الفرقة الموسيقية توافد الحضور على قصر الزهران حيث كان جلالة الملك عبد الله، وجلالة الملكة رانيا يستقبلان الضيوف في القصر.

بدأ توافد أفراد البيت الهاشمي من أشقاء وشقيقات جلالة الملك عبد الله، ووالدة الملك عبد الله سمو الأميرة منى الحسين، ليتبع عائلة البيت الهاشمي عائلة الآنسة رجوة آل سيف حيث أطلت والدتها السيدة عزة السديري، ووالدها السيد خالد السيف.

الملك والملكة يبدآن باستقبال الضيوف

كان من بين الحضور الأمير ويليام، وأميرة ويلز كيت ميدلتون، وعدد من الشخصيات الملكية الأوربية والعربية من بينهم ملك هولندا ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما، وولي العهد الدنماركي الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري، وولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا، وزوجها الأمير دانيال، والشيخة موزا بنت ناصر والدة الأمير تميم، والملكة صوفيا من إسبانيا، والسيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن، وحرم الرئيس المصري انتصار السيسي برفقة ابنتها آية السيسي، وولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

انتقل الضيوف إلى قاعة عقد القران في قصر الزهران التي تزينت بطابع عربي أنيق حيث وصل سمو الأمير الحسين ليستقبل الآنسة رجوة حيث تبدأ مراسم الزفاف.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!