;

أقوال كيت ميدلتون

كاثرين أميرة ويلز المعروفة باس كيت ميدلتون اشتهرت بالعديد من الأقوال والاقتباسات المميزة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 14 مارس 2024
أقوال كيت ميدلتون

وقع الاختيار على الأميرة كيت ميدلتون كواحدة من أكثر الشخصيات تميزاً وتأثيراً في العالم لعام 2012، وذلك لتأثيرها على العالم بأعمالها الخيرية وخطاباتها البرّاقة، فمن تكون الأميرة كيت ميدلتون؟ وما هي أهم أقوال كيت ميدلتون؟

من هي كيت ميدلتون

ولدت كيت ميدلتون في 9 من كانون الثاني/1 من عام 1982، وتنتمي كيت إلى الأسر النبيلة في بريطانيا، فهي ابنة رجل الأعمال الشهير مايكل ميدلتون وزوجته كارول إليزابيث جولدسميث، درست كيت تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام في 29 من نيسان/4 عام 2011 فأصبحت بذلك  إحدى أفراد العائلة البريطانية المالكة، وأنجبت الأميرة ثلاثة أولاد، وهم:الأمير جورج، والأميرة شارلوت والأمير لويس.

اشتهرت الأميرة كاثرين إليزابيث ميدلتون بلقب كيت ميدلتون، ولمع نجمها في مجالات عديدة، بالإضافة إلى قيامها بواجباتها الملكية في كلٍ من المملكة المتحدة وخارجها، فهي لم تغفل عن تكريس وقتها لدعم عدد من القضايا والمنظمات الخيرية، والتي يركز العديد منها على توفير أفضل حياة أفضل للأطفال والمجتمع بشكل عام.[1][2]

أقوال كيت ميدلتون المميزة

تتسم الأميرة كيت ميدلتون بالحكمة، ويظهر ذلك جلياً في آراءها وخطاباتها البراقة التي تلقيها في مختلف المناسبات، لذا جمعنا لك في هذا المقال أبرز 10 أقوال للأميرة كيت ميدلتون:[3]

  • الصحة العقلية للطفل لا تقل أهمية عن صحته الجسدية وتستحق نفس جودة الدعم.
  • علمني والداي أهمية صفات اللطف والاحترام والصدق، وأدركت كيف كانت تلك القيم أساسية  بالنسبة لي طوال حياتي.
  • يجب تغيير الطريقة التي نتحدث بها مع بعضنا البعض حول صحتنا العقلية.
  • إن التحدي الذي يواجهه الكثير من الناس هو عدم معرفة كيفية اتخاذ الخطوة الأولى للوصول إلى شخص آخر للحصول على المساعدة.
  • آمل أن نكون قادرين على تكوين أسرة سعيدة بأنفسنا.
  • تخيل لو كان كل شخص قادرًا على مساعدة طفل واحد فقط بالاستماع إليه، إن كل طفل يحتاج للشعور بالاحترام، كما يحتاج إلى أن يكون محبوبًا؛ لذلك يمكننا إحداث فرق كبير لجيل بأكمله.
  • الطفل الذي تغلب على التحديات بدعم عاطفي مناسب سيخرج أقوى إلى المجتمع.
  • يعد الدعم على مدار الساعة أمرًا بالغ الأهمية للأطفال الذين يتلقون الرعاية التلطيفية، غالبًا ما يحتاجون هم وعائلاتهم إلى المساعدة على مدار الساعة في كل يوم، سواء في دور الرعاية التلطيفية أو في المنزل.
  • نريد تشجيع الناس على الحوار والتحدث مع بعضهم البعض.
  • نحتاج إلى مساعدة الشباب وأولياء أمورهم على فهم أن طلب المساعدة ليس علامة ضعف.

زواج كيت ميدلتون

تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام في 29 من نيسان/4 عام 2011 فأصبحت بذلك  إحدى أفراد العائلة البريطانية المالكة، وتمت تغطية مراسم الزواج من قبل العديد من الصحف والجهات الإعلامية ولاقى ذلك رواجاً واسعاً، وحضر مراسم الحفل العديد من  الضيوف الرسميين بما في ذلك أفراد العائلات الملكية الأجنبية وممثلي الحكومة والكومنولث، بالإضافة إلى أصدقاء الزوجين وشخصيات من عالم الرياضة، والترفيه بما في ذلك ديفيد بيكهام والسير إلتون جون.[4]

أعمال كيت ميدلتون الخيرية

ينطوي جزء كبير من حياة الأميرة كيت ميدلتون على العمل الخيري، ومنذ أن تزوجت وأصبحت دوقة كامبريدج التزمت بالعديد من الأعمال الخيرية، معظمها في مجالات تنمية الطفولة المبكرة، والفنون، والصحة العقلية، والرياضة، والأنشطة الخارجية.

تألقت كيت بالأعمال الخيرية حتى صار يُطلق تأثير التبرعات التي تقوم بها باسم " تأثير كيت" ، الجدير بالذكر أيضاً أنها قامت برعاية دور معنية بالفن كونها خريجة كلية تاريخ الفن.

ختاماً، إن الأقوال المأثورة والعبارات المقتبسة من  أقوال كيت ميدلتون تنم عن شخصية فذة وعقلية رائعة، ويمكن الاستفادة من أقوالها في أمور مختلفة في حياتنا.