;

الملك عبد الله بأجمل حلة في العرس الملكي

تألق الملك عبد الله الثاني في عقد قران ولي العهد سمو الأمير الحسين ببذلة سوداء ورابطة عنق مثالية، تعرف على حلته في العرس الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 يونيو 2023
الملك عبد الله بأجمل حلة في العرس الملكي

دائماً ما يتألق الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية في لقاءاته ومناسباته الخاصة، إلا أن اليوم قد تفرد ببذلته الرائعة في عقد القرآن الملكي لنجله سمو ولي العهد الحسين ورجوة آل سيف.

توجهت الأنظار ليس فقط للعروسين بل لجلالة الملك على ابتسامته المعهودة وتألقه المميز وطيب روحه التي انتشرت في الأرجاء، ورغم أنه تخطى الستين عاماً إلا أنه ما زال شباباً في نفسه وهيئته وجمال روحه.

استقبل الملك عبد الله الثاني ضيوفه المتميزين من الأمراء والملوك ببذلة سوداء منمقة ترافقها رابطة عنق بدرجة حمراء داكنة تتخللها دوائر رصاصية اللون، وقد أبهر الضيوف بزيه المثالي.

شهد الملك عبد الله الثاني والأمير حسن بن طلال على عقد قران سمو ولي العهد الأمير الحسين في قصر زهران، وقد تلقى العروسان التهاني بعد انتهاء عقد القران، وأهدى الملك سيف هاشمي لابنه الأمير هدية زفافه.

ويتجه الموكب الملكي الأحمر حالياً إلى سبعة مواقع تكون احتفالات الفرح الملكي ضمنهم من أجل تفاعل الشعب الأردني وإبداء فرحه مع ولي العهد ومشاركتهم فرحته.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!