;

إطلالة الشيخة موزة الثانية في عرس ولي العهد الأردني

سحرت الشيخة موزة أنظار محبيها ومتابعيها بإطلالتها الأولى في العرس الملكي في الأردن، فكيف يكون الأمر عند إطلالتها الثانية التي اتسمت بالثقة والجرأة؟ إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
إطلالة الشيخة موزة الثانية في عرس ولي العهد الأردني

الشيخة موزة بنت ناصر المسند، زوجة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الأمير السابق لدولة قطر، تشتهر بأسلوبها الفريد والجريء في الموضة. وقد ارتدت العديد من الأزياء المبتكرة والمستقلة خلال المناسبات المهمة.

عند حضور الفعاليات والمناسبات الرسمية، كانت الشيخة موزة تختار الفساتين الأنيقة والفخمة. تفضل الألوان الزاهية والمزيج الجريء من النقوش والتصاميم الفنية. كما تعتمد على الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والدانتيل والتطريزات الفاخرة.
أما عن الإطلالة الأولى للشيخة موزة، فقد ظهرت بفستان أنيق يشبه القفطان بلون أسود وزهري فاتح، وهو من مجموعة فالنتينو من شتاء وخريف عام 1989، وكالعادة، انتشرت تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إعجاباً بإطلالتها وثقتها في مشيته في قصر زهران العامر حيث عُقد القران الملكي، وهذه إطلالتها الأولى:

إطلالة الشيخة موزة الثانية في عرس ولي العهد الأردني


عند الانتقال إلى قصر الحسينية لاستكمال مراسم الاحتفال بزفاف ولي العهد الأردني أطلت الشيخة موزة بنت ناصر بفستان مبتكر بلونه الأخضر الجريء، وارتدت غطاء للرأس بنفس اللون، كما استخدمت اكسسوارات ومجوهرات متميزة تتناسب مع المناسبة الملكية  لإضفاء لمسة إضافية من الأناقة والتألق على إطلالاتها، تجدر الإشارة أن الفستان الثاني أيضاً من دار فالنتينو للأزياء من مجموعة خريف 2021، لكنه خضع للتعديلات حتى يتناسب مع مكانة الشيخة موزة وطريقتها المحافظة في ارتداء الأزياء العالمية.

إطلالة الشيخة موزة الثانية في عرس ولي العهد الأردني

تعتبر الشيخة موزة أيقونة للجمال والأناقة، كما أنها شخصية مثقفة واجتماعية، وكان آخر ما نشرته ليلة أمس على صفحتها الشخصية على انستغرام صورها من حفل زفاف ولي العهد الأردني وعلّقت: " من حفل الاستقبال بمناسبة زواج ولي عهد الأردن بقصر الحسينية".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!