;

بالصور.. "حفلة سمر" عسكرية استعداداً لزفاف ولي العهد الأردني

أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي ليلة سمر أردنية احتفالاً بقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو 2023
بالصور.. "حفلة سمر" عسكرية استعداداً لزفاف ولي العهد الأردني

في إطار الاستعدادات لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني أقام "رفاق السلاح" منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40 حفلة سمر بطابع عسكري أردني؛ وذلك استعداداً لزفاف ولي العهد الأردني، ضمن تجمع احتفالي عظيم أسعدت قلوب الأردنيين.

شهدت حفلة سمر مشاركة عدد كبير من الضباط والجنود في القوات المسلحة الأردنية، وتقدم فيها عروض عسكرية وفنية متنوعة، وشملت العروض العسكرية عروضًا للمظهر العسكري للقوات ومهاراتهم في التدريب والتنسيق، بينما تتضمن العروض الفنية فقرات موسيقية والدبكة الأردنية التي تعبر عن التراث الثقافي الأردني، كما تضمن أيضاً فقرة إلقاء الشعر على الطريقة الأردنية البدوية.

الجدير بالذكر أن  الديوان الملكي الهاشمي  قد أعلن مسبقاً عن تحديد مكان وزمان زفاف ولي العهد الأمير حسين على الآنسة رجوة آل سيف، والذي سيتم في مطلع حزيران وسيقام عقد القران في قصر زهران ثم التوجه إلى قصر الحسينية لحفل استقبال وعشاء.

فيما يلي بعض الصور التي نشرها الديوان الملكي الهاشمي في تغطيته حفلة السمر التي أقامها منتسبي لواء الملك الحسين بن طلال:[1]