;

صورة الأميرة رجوة في طفولتها

صورة الأميرة رجوة في طفولتها تكشف هوايتها المفضلة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
صورة الأميرة رجوة في طفولتها

احتفالاً بالزفاف الملكي لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين بثت محطات التلفزيون الأردنية تقرير حول طفولة ونشأة الأميرة رجوة أظهر بعض الصور الحصرية التي تُعرض للمرة من طفولتها، وبرفقة والدها.

الصور أبرزت هواية الأميرة رجوة الحسين المفضلة وهي الفروسية التي تعشقها منذ نعومة أظافرها، وتمارسها منذ الطفولة حيث كشفت صورة عن امتطاء الأميرة رجوة في طفولتها للحصان، وصورة أخرى يحملها والدها السيد خالد السيف.

صورة الأميرة رجوة في طفولتها

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض عام 1994، وتحمل اليوم لقب "الأميرة رجوة الحسين" بعد زواجها من ولي العهد الأردني، والدتها هي السيدة عزة السديري، وتعد الشقيقة الصغرى لنايف، وفيصل، ودانا.

تلقت الأميرة رجوة الحسين تعليمها في المملكة العربية السعودية لتنتقل إلى نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال تعليمها العالي في جامعة سيراكيوز، وتتخص في الهندسة المعمارية.

صورة الأميرة رجوة في طفولتها

في أغسطس/ آب أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، وكشف سمو الأمير الحسين عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعه بالأميرة رجوة حيث التقيا عن طريق صديقة مشتركة لسمو الأمير، ليطلب الأمير بعد ذلك لقاء رجوة، والتعرف إليها، وتم عقد القران في الول من يونيو/ حزيران عام 2023.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!