;

بالصور .. حفل تخرج الأمير هاشم بن عبد الله الثاني

أفراح العائلة الملكية تزيين عام 2023 بما في ذلك زواج الأميرة إيمان، وتخرج الأمير هاشم أصغر أخوته، وبانتظار الفرحة الكبرى بزواج الأمير حسين ولي العهد في مطلع حزيران.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 07 يونيو 2023
بالصور .. حفل تخرج الأمير هاشم بن عبد الله الثاني

احتفلت العائلة الملكية بتخرج الأمير هاشم، وهو الابن الأصغر لجلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وقد حضر تخرجه من مرحلة الثانوية العامة من مدرسة كينغز أكاديمي كلّاً من: جلالة الملك عبد الله الثاني، جلالة الملكة رانيا العبد الله، سمو الأمير الحسين ولي العهد الأردني، وسمو الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوتس، وسمو الأميرة سلمى أيضاً.

علقت جلالة الملكة رانيا عبر صورة نشرتها على انستغرام تعبر فيها عن فرحها بالأحداث والإنجازات الجميلة المتتالية التي تشهدها الأسرة الهاشمية في الأردن، حيث كتبت: "مش ملحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني".

كما علّق ولي العهد الأمير حسين عبر منصة انستغرام أيضاً في صورة نشرها تجمعه مع الأمير هاشم وكتب :"هاشم العزيز.. فرحتي فيك بحجم الدنيا، مبارك التخرج وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح تخدم بها أهلك ووطنك". 

يظهر تعليق سمو الأمير في غاية المحبة والأصالة، مليئاً بمشاعر الفخر والمواطنة، كما اعتدنا عليه دائماً، فيما يلي بعض الصور التي شاركتها الأسرة الهاشمية احتفالاً بتخرج الأمير هاشم.[1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!