;

بالصور .. مشاهير بعد فقدانهم الكثير من وزنهم..

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
بالصور .. مشاهير بعد فقدانهم الكثير من وزنهم..

يعد فقدان الوزن تحديّاً كبيراً.. فمن سيغلب من؟ ومن منّا ذو الإرادة الأقوى؟ أثبت لنا العديد من المشاهير أن تحدي خسارة الوزن رغم صعوبته لا يعد مستحيلاً.. تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

مشاهير فقدوا وزنهم 

هناك آلاف الطرق المتبعّة، والبرامج المطروحة، والأفكار الرائجة التي تهدف إلى إنقاص الوزن، وجميعها يصب في نهاية المطاف في نهر واحد، ألا وهو تقليل تناول سعرات حرارية وممارسة المزيد من التمارين الرياضية أو رفع النشاط الحركي، هذا ما أثبتته المغنية الشهيرة آشلي سيمبسون، إذ أثبتت جدارتها في إنقاص الوزن حيث خسرت ما يقارب 40 رطلاً من وزنها أي ما يقارب 18 كيلو غراماً بعد أن أنجبت ابنتها.[1]

تصدرت أيضاً المغنية الشهيرة آديل في هذا الميدان، إذ بلغت خسارة وزنها ما يقارب 100 رطل، أي ما يقارب 45 كيلوغراماً، وفي حديثها عن سر نجاحها في فقدان الوزن: " لم يكن الأمر سحرياً لقد وصلت إلى هدفي من خلال ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بحمية غذائية على مدار عامين".[2]

بالصور.. قبل وبعد خسارة الوزن

إن خسارة الوزن الزائد حدثاً فارقاً في حياة الإنسان، خصوصاً لمن يعاني منه لفترة طويلة، إذ ينعكس ذلك على صحته وعلى مظهره الخارجي أيضاً .. إليك صور المشاهير بعد فقدانهم الكثير من وزنهم مقارنةً بما كانوا عليه في السابق: 

بالصور .. مشاهير بعد فقدانهم الكثير من وزنهم..

بالصور .. مشاهير بعد فقدانهم الكثير من وزنهم..

ختاماً، نلاحظ أن فقدان الوزن يؤثر جداً بالمظهر الخارجي، لكن تأكد في رحلتك في فقدان الوزن أن تتبع الطرق الآمنة التي تعتمد على التمارين الرياضية المناسبة والجداول الغذائية التي تتلاءم مع حالتك الصحية لتجنب أي آثار غير مرغوب بها.