;

الرياضة المفضلة لرجوة آل سيف تحمل طابعاً ملكياً

الآنسة رجوة آل سيف تعشق الفروسية.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2023
الرياضة المفضلة لرجوة آل سيف تحمل طابعاً ملكياً

أيام قليلة تفصلنا عن الزفاف الملكي المرتقب لسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف حيث سيعقد القران في قصر زهران في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

من هي رجوة آل سيف؟

نجحت الآنسة رجوة آل سيف في خطف قلوب الملايين ليس فقط في الأردن أو السعودية بلدها الأم بل حول العالم العربي حيث تميزت بأناقة هادئة، وبساطة مميزة، وابتسامة قريبة من القلوب.  

اسمها بالكامل رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، ولدت في العاصمة السعودية الرياض في 28 أبريل 1994، وتلقت تعليمها الأساسي في السعودية، ثم انتقلت إلى جامعة سيراكيوز للحصول على الشهادة العليا في الهندسة المعمارية بالولايات المتحدة الأمريكية.

في أغسطس الماضي تم إعلان خطبة ولي العهد الأردني سمو الأمير حسين إلى الآنسة رجوة آل سيف، وأُقيم حفل الخطبة في منزل والد رجوة آل سيف في الرياض بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأفراد من عائلة آل سيف.

الرياضة المفضلة لرجوة آل سيف تحمل طابعاً ملكياً

ما هي هواية رجوة آل سيف؟

وجه ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني التهنئة لخطيبته بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه على إنستغرام، ونشر صورة لها ترتدي قميصاً باللون الأبيض برفقة الحصان، وقال سمو الأمير "غاليتي رجوة، كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

كانت تلك التهنئة المرفقة بالصورة تعكس عشق الآنسة رجوة آل سيف برياضة الفروسية حيث كشف تقرير لقناة العربية أن الآنسة رجوة آل سيف تعشق الفروسية، وتعد رياضتها المفضلة منذ نعومةأظافيرها، كما شاركت رجوة آل سيف بعض الصور الحصرية من خطبتها تُعرض للمرة الأولى في مجلة فوغ العربية بجانب صورة مع جوادها في دليل آخر على أن رياضة الفروسية هي الأحب إلى قلبها.

الرياضة المفضلة لرجوة آل سيف تحمل طابعاً ملكياً

حفل الزفاف الملكي

تتجه أنظار الملايين حول العالم إلى الأردن لمتابعة حفل الزفاف الملكي الذي من المقرر بثه على الهواء مباشرة مصحوباً بتغطية عربية وعالمية واسعة حيث يتوجه موكب الزفاف بعد عقد القران إلى قصر الحسينية الذي يُقام به حفل استقبال وعشاء بحضور أفراد العائلة الملكية الهاشمية، وعائلة آل سيف بجانب الشخصيات الرسمية من ملوك، وأمراء، ورؤساء دول، وجانب من الشخصيات رفيعة المستوى حول العالم.

يعد قصر زهران من أقدم القصور التي تم تأسسيها في العاصمة الأردنية عمان، وشهد العديد من حفلات الزفاف الملكية مثل حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، وزفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور.

بعد عقد القران ستحظى رجوة آل سيف بلقب أميرة، وسيتم تكليفها بمهام ملكية رسمية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!