;

رونالدو وجورجينا ينقلان ابنتهما لأحد مستشفيات الرياض

ما سر نقل ابنة اللاعب كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز إلى المستشفى في الرياض؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 مايو 2023
رونالدو وجورجينا ينقلان ابنتهما لأحد مستشفيات الرياض

تتناقل الأخبار العاجلة حادثة نقل ابنة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز إلى المستشفى في المملكة العربية السعودية في الرياض.

يُذكر أن ابنتهما كانت تعاني من التهاب في الشعب الهوائية (بالإنجليزية: Bronchitis) وكانت تتردد إلى المستشفى بسبب ذلك الالتهاب قبل أسبوع واحد تقريباً، مما جعل كريستيانو رونالدو يفوّت التدريب الشخصي لنادي كرة القدم المُنعقد آنذاك، لكن تم إدخال ابنته بيلا إلى المستشفى لإجراء عملية الزائدة الدودية (بالإنجليزية: Appendix surgery)  بشكل مفاجئ، وشوهد والداها وهما يرتديان لباس العمليات المُعقّم حرصاً منهما على مراقبة ابنتهما والتأكد من سلامتها.

يعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو أسطورة حقيقية في كرة القدم، ويطلق عليه جمهوره ومحبيه لقب " الدون البرتغالي"، على الرغم من أنه لم يتجاوز من العمر 38 عاماً، إلا أنه حقق نجاحات كثيرة، ولم يعطله تميّزه في كرة القدم عن اهتمامه بعائلته وحرصه عليها، فكثيراً ما يشارك صوره على منصة الانستغرام برفقة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وأولادهما بأجواء مليئة بالمحبة الواضحة.

يُشاع أن كريستيانو رونالدو يغادر نادي النصر السعودي بعد أن عرض عليه مالك ريال مدريد فلورنتينو بيريز عرضاً أفضل، وقيل إن رونالدو قد يفكر في ذلك الأمر نظراً لصعوبة اللغة واختلاف الثقافة، لكن الصور التي يتم مشاركتها مؤخراً تظهر عكس ذلك، إذ يبدو رونالدو منسجماً في البيئة الجديدة رغم الاختلاف، كما أن الشعب السعودي قد رحب به واحتفل به كثيراً.

الجدير بالذكر أن رونالدو قد وقّع على عقد مع نادي النصر السعودي في ديسمبر من العام الماضي بعد انتهاء مونديال كأس العالم في قطر لعام 2022، وهي صفقة مربحة  بالنسبة له، إذ تبلغ قيمتها 213 مليون دولار، وتبلغ مدة العقد عامين ونصف.[1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!