;

دموع عاصي الحلاني في زفاف ابنته

عاصي الحلاني يزرف دموع الفرح في حفل زفاف ابنته ماريتا.

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
دموع عاصي الحلاني في زفاف ابنته

احتل زفاف ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني مساحة كبيرة من اهتمام وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونجوم الفن في العالم العربي حيث شاركتنا ماريتا الحلاني تفاصيل زفافها يوم الأربعاء الماضي على كميل أبي خليل الذي يشغل منصب رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي.

ماريتا الحلاني شاركت لحظات أفراح العائلة في حفل الحناء الذي تميز بالدبكة والأغاني، والأزياء التراثية، كما شاركت صور وفيديو من مراسم عقد القران المدني في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات، وأوضحت أن الزفاف المدني تم خارج لبنان كونها مسلمة، وزوجها كميل مسيحي الديانة. 

دموع عاصي الحلاني في زفاف ابنته

دموع عاصي الحلاني

أقامت ماريتا الحلاني حفل الزفاف وحفل الحناء داخل مزرعة والدها النجم عاصي الحلاني في منطقة سهل البقاع بلبنان وسط حضور العائلة والأصدقاء، ونجوم الفن والمشاهير بجانب مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب الذي قام بابتكار فستان زفافها.

لم يتمالك الفنان عاصي الحلاني دموعه حينما اصطحب ماريتا خلال زفة العروس، وأظهر تأثره البالغ لتنهمر دموعه فرحاً مما أثار دموع ابنته ماريتا أيضاً التي بكت واحتضنت والدها.

عاصي الحلاني وماريتا قدما أغنية خاصة احتفالاً بالزفاف بعنوان "عرس قلبي" حيث شاركت مقطعاً من الأغنية، وعلقت عليها قائلة "عرس قلبي، من قلبي إلى قلبه".

دموع عاصي الحلاني في زفاف ابنته

إطلالة ماريتا الحلاني

وقع اختيار ماريتا الحلاني على المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لتصميم فستان الزفاف الذي تميز بتصميمه مكشوف الكتفين باللون العاجي يزدان بقصاصات أزهار ثلاثية الأبعاد نسقتها مع طرحة تول تزدان بتطريزات الأوراق البارزة، ولفتت الأنظار بطوق الرأس الشبكي اللامع مع الطرحة بجانب تسريحة شعر الشينيون الناعمة من مصفف الشعر طوني المندلق بينما قام خبير المكياج بسام فتوح بابتكار إطلالة جمالية ناعمة تبرز العيون بالمكياج السموكي، وشفاه نيود.  

أطلت ماريتا الحلاني خلال حفل الزواج المدني في أبو ظبي بجامبسوت أبيض اللون نسقته مع قبعة رأس بيضاء في إطلالة معاصرة حملت توقيع إيلي صعب. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!