;

في لقطة عفوية.. الأمير الحسين يواجه صعوبة في نقل خاتم الخطوبة

في لقطة عفوية.. الأمير الحسين يواجه صعوبة في نقل خاتم خطوبة الميرة رجوة الحسين.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
في لقطة عفوية.. الأمير الحسين يواجه صعوبة في نقل خاتم الخطوبة

توجهت الأنظار بالأمس إلى العاصمة الأردنية عمان لمشاهدة حفل الزفاف الملكي التاريخي والأكبر في العصر الحديث لولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين حيث سُلطت الأنظار على أدق تفاصيل الزفاف التي عكست التراث الأردني العربي من الموسيقى والأغاني إلى ديكورات وتجهيزات حفل الزفاف، وبالطبع إطلالة الأميرة رجوة والملكة رانيا، وحضور الحفل من أفراد العائلات المالكة العالمية، والبيت الهاشمي.

عُقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في قصر زهران بحضور قرابة 150 مدعو من كبار الشخصيات الملكية في الوطن العربي والعالم، وأفراد عائلة البيت الهاشمي، وعائلة آل سيف.

في لقطة عفوية.. الأمير الحسين يواجه صعوبة في نقل خاتم الخطوبة

بعد مراسم عقد القران بحضور جلالة الملك عبد الله، ووالد الأميرة رجوة خالد السيف، والشيخ أحمد الخلايلة إمام الحضرة الهاشمية واجه سمو الأمير الحسين بن عبد الله صعوبة لبضع لحظات في نقل خاتم الزفاف من يد الأميرة رجوة الحسين إلى اليد اليسرى لكنه نجح في نقله، وبدورها قامت الأميرة رجوة الحسين بنقل دبلة زفاف الأمير الحسين إلى اليد اليسرى.

يحظى خاتم زواج الأميرة رجوة الحسين بالكثير من الإعجاب نظراً إلى تصميمه الفريد حيث يأتي مرصعاً بالماس على شكل كمثري من تصميم شركة المجوهرات هاري وينستون (Harry Winston)، وهي شركة أمريكية للمجوهرات الفاخرة كان مؤسسها معروفًا باسم "ملك الألماس"، وتقوم بتقديم أفضل الماسات البيضاء والملونة في العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!