;

أفضل العطور الرجالي تمنحك الجاذبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022

لا شكَّ أن اختيارَ العطرِ يُعدُّ من الأمورِ المميزةِ لكل رجلٍ التي تلفِتُ إليه الأنظارَ والانتباهَ وتُعبِّرُ عن بعضِ ملامحِ شخصيتِه، كلٌّ منا يختارُ العطرَ الذي يُعبِّرُ عنه وعن شخصيتِه، لكن قد تقعُ في الحيرةِ أمامَ الكثيرِ من أنواعِ العطورِ الموجودةِ في الأسواقِ العالميةِ، لكنَّ بعضَ العطورِ أثبتَت نجاحَها في الأسواقِ على مَدارِ السنواتِ، وحقَّقَت شهرةً كبيرةً تعرفُوا على أفضلِ العطورِ الرجاليةِ.

أفضل العطور الرجالية

وغالباً ما تحاول المرأة اختيار عطر مميز وجذاب لشريك الحياة وشراءه في المناسبات، لذلك تحاول البحث عن أفضل العطور صاحبة العطر الجذاب، إضافة إلى أن الكثير من الرجال تعلم أن العطر المميز قادر على إذابة الجليد بينه وبين شريكة الحياة ويمنحه شعور جيد، فالرائحة الجذابة تجعلك تشعر بالقوة وتضعك في مزاج جيد، بل وتترك انطباعًا لا يمحى عنك.

لكن الاختيار أحيانًا يكون محيرًا، سواء كنت تبحث عن عطر يناسب شخصيتك، أو تبحثين عن هدية مناسبة لشريك حياتك، لذلك يتم تقديم أفضل العطور المشهورة بجذبيتها وقوتها إضافة إلى تنوع الروائح ما بين شرقي وغربي ومنح الرجل الشعور والإحساس الرائع عند وضع هذا العطر، فالعطر جزء مهم جدًا من شخصية الرجل وقوته وجذابيته.

توم فورد نوار   Tom Ford Noir

واحدٌ من أشهَرِ وأفضلِ العطورِ الرجاليةِ من توم فورد، حيث يمتازُ عطرُ «توم فورد نوار» بأنَّ له لمحةً شرقيةً مميزةً وإحساسًا رائعًا وبأن له رائحةً رقيقةً ومميزةً تجعلك مميز عند رش العطر، ويمثِّلُ العِطرُ رابعَ إصدارٍ للماركةِ العالميةِ في نطاقِ العطورِ.

Penhaligon"s Juniper Sling

عطرُ «بنهالغون جونيبر سلينج» هو مياهٌ عطريةٌ مُستوحاةٌ من روائحِ الكوكتيل الجذابة والتي تمنحك قدرة على الانتعاش والجذابية، حيث يتميز كثيراً الرجال الذين يفضلون هذا النوع من العطور، وهو من إبداعِ أوليفييه كريسب

Dior Sauvage

يُعتبَرُ عطرُ «ديور سوفاج» واحدًا من أفضلِ العطورِ الرجاليةِ التي حقَّقَت مركزًا مُتقدِّمًا منذُ إصدارِها في قوائمِ العطورِ الرجاليَّةِ الأفضلِ على الإطلاقِ، حيث أجمع عدد كبير جدًا علي عشق هذا العطر وعدم الاستغناء عنه لفترة طويلة، حيث يمتازُ هذا العطرُ بكونه مُتوافرًا للنساءِ والرجالِ، فهو يمنحُك هذا العطرُ مزيجًا من الإحساسِ بالرقَّةِ والقوةِ معاً فيجعلك ذا جذابية، وهو ما يجعلُ رائحةَ هذا العطرِ لغزًا عصيًّا وجذابًا، وتمتزجُ في هذا العطرِ مجموعةٌ من روائحِ الفلفلِ ونباتِ البرجموت، وأيضًا رائحةُ اللافندر.

Chanel Bleu De Chanel

واحدٌ من أشهرِ العطورِ الرجاليةِ من شانيل هو شانيل بلو، وهو واحد من العطور التي يحبها الكثير من الرجال، ويتميزُ هذا العطرُ بكونِه مناسبًا لجميعِ المناسَباتِ والأوقاتِ من الممكن وضعه في العمل أثناء الصباح وفي الاجتماعات أيضاً يتم وضعه في المساء والحفلات والسهرات، فهو عطر مناسب لكل وقت، وذلك بسبب أنه يمزِجُ هذا العطرُ بين الروائحِ العطريةِ والخشبيةِ الثقيلةِ ونضارةِ الحمضياتِ

كما يمتاز بأنه يمكنُ وضعُه في فصلَي الشتاءِ والصيفِ على السواءِ وجميع فصول السنة فهو من العطور الثقيلة، التي تمحنك الإحساس بالقوة.

Creed Aventus Eau de Parfum

عطرٌ سحريٌّ وله رائحةٌ عصريةٌ، وقد صدَرَ هذا العطرُ للاحتفالِ بالذكرى المئتَيْن والخمسين لشركةِ "كريد"، ولذلك يُظهَرُ العطر القوةَ والنجاحَ والرؤيةَ، ويصلُحُ لوضعِه في الاجتماعاتِ والمُقابَلاتِ المِهْنيةِ والأعمال حيث يمنحك إحساس بجدية العمل والثقة بالنفس.

WOW! JOOP

عطرُ «جوب واو» يتمتُّعُ برائحةٍ كلاسيكيةٍ تمزِجُ بين الخشبِ والروائحِ الحارَّةِ بلمحةٍ عطريةٍ خفيفةٍ.

Molecule 01

يُعتبَرُ عطرُ «موليكيول وأن» واحدًا من أفضلِ العطورِ الرجاليةِ في العالَمِ وهو يعتمدُ على المزجِ بين روائحَ عصريةٍ حديثةٍ لخَلقِ رائحةٍ مميزةٍ.

Calvin Klein CK One Eau de Toilette

يمزِجُ عطرُ «كالفن كلاين وإن» بينَ مجموعةٍ من زيوتٍ عطريةٍ مختلفةٍ.. مثلِ البابايا والبرجموت والشايِ الأخضرِ والوردِ، وهو ما يجعَلُه صالحًا للجنسَيْن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!