;

بطلة مسلسل الثمن بإطلالات شتوية رشيقة

شاهدي الفنانة اللبنانية رزان جمال بإطلالتها الشتوية الأنيقة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 11 أبريل 2024
بطلة مسلسل الثمن بإطلالات شتوية رشيقة

خطفت الممثلة اللبنانية "رزان جمال" الأنظار في مسلسل الثمن، والتي لعبت دور البطلة "سارة" وهي أم لطفل مصاب بالسرطان وتدور الأحداث في بداية المسلسل حول التحديات التي تواجهها كمهندسة وأم باحثة عن عمل وترعى طفلاً مريضاً في نفس الوقت.

 ناهيك عن حبكة المسلسل الشيقة، والأحداث المتصاعدة التي تحبس الأنفاس في بعض الحلقات، إلا أن البطلة استطاعت أن تكتسح النجومية في هذا الدور، حيث استطاعت إيصال صوت المرأة العازبة والتحديات التي تواجهها في سبيل تحقيق الأمن والصحة والمحبة لطفلها، كما استطاعت أيضاً أن تؤدي دور المرأة المُحبة رغم الماضي الأليم، إذ يجمعها الدور في علاقة حب مع البطل "زين" الذي يؤديه الممثل باسل خياط.

بدأت الممثلة رزان جمال حياتها المهنية في منتصف فترة المراهقة، إلا أنها كانت في مجال الدعاية والإعلان، وبعد أن طورت من موهبتها وشحذت شخصيتها تحوّلت إلى مجال التمثيل في الأفلام الروائية، ثم إلى الأفلام القصيرة، وأخيراً إلى المسلسلات، وشاركت مؤخراً في إعلان استعراضي في رمضان 2023 مع الفنان محمود العسيلي والفنان باسل خياط.

 بالإضافة إلى ثقافتها الواسعة وبراعاتها في العمل، فهي تخطف الأنظار أيضاً بأنقاتها، اخترنا لكِ اليوم في هذا الألبوم أجمل إطلالتها الشتوية.[1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!