;

نضارة البشرة أولاً لدى نجمات مهرجان كان 2023

إطلالات جمالية من مهرجان كان 2023.

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو 2023
نضارة البشرة أولاً لدى نجمات مهرجان كان 2023

تتجه الأنظار إلى مدينة كان الفرنسية حيث تمتزج فنون السينما بأناقة النجمات الساحرة على السجادة الحمراء في الدورة ال 76 لمهجان كان السينمائي لعام 2023 خلال الفترة ما بين 16 إلى 27 مايو.

شهد حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023 العديد من الإطلالات الخلابة لنجمات هوليوود  والعالم العربي حيث أبرزن النجمات مثل منى زكي، وريا أبي راشد، وأسيل عمران، وغيرهن تواجدهن الأنيق واللافت على السجادة الحمراء، ولعل أبرز ما يميز إطلالات نجمات هذا العام هو اختيارات المكياج وتسريحات الشعر الناعمة والبسيطة التي عكست نضارة بشرتهن، وهذا ما نشاهده في الآونة الأخيرة حيث تأتي العناية بالبشرة ونضارتها أولاً قبل المكياج.

تزدحم غرف فنادق مدينة كان الفرنسية التي تشهد حضوراً مكثفاً على مدار أيام المهرجان بأشهر خبراء المكياج، ومصففو الشعر، ومنسقو الأزياء لكن ينضم إليهم أيضاً خبراء التجميل حيث تقوم العديد من النجمات بالاستعانة بالعلاجات التجميلية السريعة التي تعتمد على أقنعة البشرة، وجلسات النضارة الفورية.

 فيما يلي نستعرض أبرز الإطلالات الجمالية التي رصدناها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023. 

منى زكي

تألقت منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وكانت من أبرز نجمات الوطن العربي حضوراً بإطلالة أنيقة تحمل توقيع زهير مراد على الرغم من أن إصابة ذراعها أثار العديد من التساؤلات والقلق على صحتها.

اختارت منى زكي إطلالة جمالية ناعمة تعتمد على تسريحة الشعر المموج الناعم المنسدل، ومكياج عين سموكي ناعم للغاية تتناغم ألوانه مع الفستان، وشفاه وردية ناعمة.

ريا أبي راشد

اختارت الإعلامية ريا أبي راشد إطلالة مُفعمة بالحيوية تنعكس في لون الفستان الفوشيا بينما اختارت تسريحة شعر لافتة برفع الجزء العلوي في كعكة متداخلة، وترك الجزء الآخر منسدلاً، وحرصت على إظهار نضارة بشرتها مع اختيار مكياج ناعم وحمرة شفاه داكنة.

رزان جمال

لفتت النجمة رزان جمال الأنظار بإطلالة ملائكية راقية حيث اختارت فستان عاجي طويل يزدان بالتطريزات الفضية الناعمة، ونسقته مع إطلالة جمالية ناعمة للغاية تعتمد على تسريحة شعر كعكة بينما تنسدل على جانبي الوجه خصلات شعر ناعمة، واختارت مكياج نيود أبرز ملامح وجهها، ونضارة بشرتها.

أسيل عمران

تألقت أسيل عمران بفستان براق باللون البرغندي بينما اختارت إطلالة جمالية ناعمة تعتمد على الشعر المنسدل المموج الناعم، ومكياج عيون لفتنا بالماسكرا والرموش الطويلة لتمنحها نظرة جذابة.

مايا دياب

مايا دياب هي صاحبة الإطلالة الأجرأ بين النجمات العربيات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي حيث اختارت إطلالة مكياج وتسريحة شعر من وحي التسعينيات تعتمد على الشينيون المرفوع مع خصلات شعر شقراء، وخصلات جانبية مموجة منسدلة، ومكياج قوي يعتمد على الشفاه ذات التحديد الداكن، ومكياج عيون سموكي.

كاثرين زيتا جونز

أطلت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز بفستان برغندي أحمر يحمل توقيع إيلي صعب، ونسقته مع إطلالة جمالية ناعمة لا تخلو من لمسة جريئة حيث اختارت ظلال جفون باللون القرمزي، وحمرة شفاه لامعة، مع تسريحة الشعر الطويل المنسدلة.

إيل فانينغ

تشتهر نجمة هوليوود إيل فانينغ بإطلالاتها الجمالية الناعمة على السجادة الحمراء التي أبرزتها في حفل افتتاح مهرجان كان لهذا العام حيث اختارت مكياجاً ووردياً ناعماً يعتمد على ظلال الجفون، وحمرة الشفاه الوردية، مع حمرة الخدود الوردية التي تمنحها المزيد من الحيوية والنضارة والقليل من الهايلايتر بينما اختار تسريحة شعر كعكة منمقة مع رفع الشعر لأعلى.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!