;

مي عز الدين تكشف سر التخلص من الكرش

استمع إلى نصائح مي عز الدين: الطرق الفعّالة للتخلص من الكرش وتحقيق بطن مشدودة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
مي عز الدين تكشف سر التخلص من الكرش

لاحظ الجمهور مؤخرًا نحافة الفنانة مي عز الدين التي لعبت دور البطولة في مسلسل حالة عشق، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة تكشف عن فقدانها للكثير من الوزن.

كشفت الممثلة مي عز الدين عن سر نحافتها عبر حسابها على إنستغرام، حيث أكدت أنها اتبعت نظامًا غذائيًا لمدة عام كامل.يتضمن هذا النظام تناول وجبات صغيرة كل ساعتين، مما ساعدها على الوصول إلى الوزن المثالي، خاصة بعد فقدان الكثير من دهون البطن، وأكدت أن هذا النظام سهل وصحي ولا يسبب الملل.

تبين أن النظام الذي تتبعه الفنانة مي عز الدين  ينصح به العديد من خبراء التغذية. يتميز بتناول الطعام كل ساعتين إلى 3 ساعات على شكل 5 أو 6 وجبات صغيرة موزعة على ساعات النهار. ويعتبر هذا التوجه بديلاً للحميات التي تعتمد على مبدأ الحرمان. ويساهم هذا النظام في إبقاء مستويات سكر الدم مستقرة وتنشيط عملية الأيض، مما يزيد من حرق الدهون.

تعتمد فكرة هذه الحمية على تناول وجبات صغيرة، حيث يعتبر تناول وجبة كبيرة من الطعام مؤديًا إلى تخزين الفائض منها كدهون. بينما توفر الوجبات الصغيرة المتكررة كميات مناسبة من الطاقة للجسم على مدار النهار.

أما الوجبات التي يمكن تناولها كل ساعتين، فتشمل حفنة من المكسرات، ثمرة فاكهة، حفنة من الفاكهة المجففة، بيضة مع توست، شريحة جبن مع توست، كوب لبن. ويُشدد هذا النظام على تجنب الأطعمة المقلية أو الدسمة، ولكن يمكن تناول القليل من الشيكولاتة الداكنة بشكل معتدل.

بهذا النظام الغذائي، تنهي الفنانة مي عز الدين جدل نحافتها وتكشف عن السر وراء تحولها الجسدي اللافت. وتضاف إلى قائمة المشاهير الذين يعتمدون على نظام غذائي متوازن. بفضل هذه الخطوة، تلهم عز الدين جمهورها بأسلوب حياة صحي ومستدام، مما يبرز دور الأفراد العاملين في صناعة الترفيه كنموذج يحتذى به في رعاية الصحة العامة، لكن لا بد من استشارة الطبيب أو اختصاصي التغذية قبل البدء بأي نظام غذائي وذلك مراعاةً للسلامة العامة والفروقات الفرديّة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!