;

استمع إلى جسدك: جين سمارت تنصح معجبيها بعد التعافي من جراحة في القلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
استمع إلى جسدك: جين سمارت تنصح معجبيها بعد التعافي من جراحة في القلب

شاركت الممثلة جين سمارت لأول مرة معلومات عن مشاكلها الصحية في منشور عبر إنستغرام بمناسبة الاحتفال بشهر القلب الأمريكي والذي يقام في شهر فبراير من كل عام في الولايات المتحدة. وحثت المعجبين على طلب المشورة من طبيبهم إذا اشتبهوا في أي مشاكل صحية.

في منشورها على إنستغرام ، كتبت "فبراير هو شهر القلب الأمريكي وهو الوقت الذي تسلط فيه الأمة الضوء على صحة القلب، لذلك من المهم أن أشارككم جميعًا أنني أتعافى من عملية قلب ناجحة مؤخرًا" وتابعت "أنا محظوظة بالحصول على رعاية ودعم ممتازين من العائلة والأصدقاء بينما استمر في التعافي" وأضافت نصيحة لمعجبيها "من فضلك استمع إلى جسدك وتحدث إلى طبيبك، أنا سعيدة جدًا لأنني فعلت ذلك".

قوبل منشورها برسائل داعمة من المعجبين والأصدقاء. على سبيل المثال، كتب الممثل جون سيبيلي "نحن نحبك" وأضاف متابع آخر "شكرا لكونك صريحة بشأن القضايا الصحية" وكتب آخر "سعيد جدًا لأنك تتعافى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jean Smart (@realjeansmart)

كانت الممثلة جين سمارت في منتصف تصوير الموسم الأول للمسلسل الكوميدي (هاكس) المرشح لجائزة إيمي في مارس 2021 عندما توفي زوجها ريتشارد جيليلاند بشكل غير متوقع بسبب مرض في القلب عن عمر يناهز 71 عامًا. في ديسمبر، تحدثت عن كيفية تعاملها مع الحزن وعن الشعور بالوحدة في "حياتها الجديدة".

وقالت سمارت عن وفاته المفاجئة "إنه لأمر صادم، تسمع عن حدوث ذلك لأشخاص آخرين طوال الوقت، ولكن عندما يحدث لك، فإنه أمر مفزع".

كان جيليلاند أيضًا ممثلًا، اشتهر بدوره في Designing Women عام 1986، حيث التقى بجين سمارت، التي كانت بطلة المسلسل جنبًا إلى جنب مع دلتا بيرك وديكسي كارتر وآني بوتس وميشاك تايلور. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!