كريم نيفيا الأزرق بتركيبته وأنواعه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
كريم نيفيا الأزرق بتركيبته وأنواعه
مقالات ذات صلة
استخدامات وأنواع كريم بيبانثين
أنواع واستخدامات كريم أبو أسد
أفضل أنواع كريم تفتيح البشرة

يملك كريم نيفيا الأزرق شهرةً لا يضاهيه فيها أي كريم ترطيب آخر، فهو خيار مفضّل لدى العديد من السيدات والرجال، وذلك لجودة منتجاته وتنوّع الخيارات التي يقدّمها، سنعرّفك في مقال اليوم على أشهر أنواع كريم نيفيا الأزرق ومميزاتها المختلفة.

مكونات نيفيا الأزرق

يحتوي كريم نيفيا الأزرق في تركيبته على مجموعة من المكونات التي تقدّم للبشرة ترطيباً رائعاً، وتساعد في تجديد خلايا البشرة والحفاظ على نعومتها، وأهم هذه المكونات [1]:

أنواع كريم نيفيا الأزرق

منتجات كريم نيفيا شاملة ومتنوعة بأشكالها وأحجامها وتركيبتها أيضاً وأكثرها شهرة وتداولاً [2]:

  1. كريم نيفيا الأزرق الأصلي
  2. لوشن نيفيا الأزرق بتركيبات وروائح مختلفة
  3. كريم نيفيا النهاري
  4. كريم نيفيا بعد الاستحمام
  5. كريم نيفيا سوفت

مميزات نيفيا الأزرق

يقدّم كريم نيفيا الأزرق العديد من الفوائد المميزة عند استخدامه بشكل يومي، أهم فوائد استخدام نيفيا الأزرق [1]:

  • يحمي البشرة من العوامل الخارجية مثل الحرارة أو البرودة أو الرطوبة أو التلوث
  • يحافظ على رطوبة البشرة 
  • يحافظ على صحة البشرة ونعومتها ولمعانها
  • آمن لاستخدامه على بشرة الأطفال أو البشرة الحساسة

كريم نيفيا الأزرق باللوز

يقدّم كريم نيفيا الأزرق باللوز المغذي للبشرة والمعطّر برائحة الفانيليا المنعشة مميزات عديدة للبشرة الجافة؛ إذ أنه يعطي رطوبة فائقة للبشرة، كما أنه سريع الامتصاص ويدوم تأثيره طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه لا يترك أي أثر دهني على البشرة، ويمكن تطبيقه على البشرة مرتين يومياً [3].

كريم نيفيا الازرق بزبدة الشيا

تمنح تركيبة زبدة الشيا في كريم نيفيا الأزرق تغذية عميقة للبشرة، كما تعمل على الحفاظ على رطوبة البشرة لمدة قد تصل إلى 48 ساعة، وهو على عكس التركيبة الدهنية لزبدة الشيا نفسها؛ لا يترك أي أثراً دهنياً على البشرة، بل أنه سريع الامتصاص، ويترك البشرة ناعمة وحريرية بعد مرة واحدة من استخدامه [4].

كريم نيفيا الأزرق للتبييض

لوشن نيفيا للتفتيح لجميع أنواع البشرة (Nivea Natural Fairness) أحد منتجات شركة نيفيا ذات التركيبة المميزة من خلاصة عرق السوس والتوت لتفتيح البشرة وتوحيد لونها. يقلل الاستخدام المنتظم للوشن نيفيا للتبييض من التصبغات الداكنة على البشرة، ويحميها من آثار أشعة الشمس، وذلك بالإضافة إلى الخصائص المرطبة التي يوفرها، والتي تتميز بها جميع منتجات نيفيا [5].

كريم نيفيا الأزرق للبشرة الدهنية

أفضل كريم من منتجات نيفيا للاستخدام على البشرة الدهنية هو كريم نيفيا النهاري غير اللامع للبشرة الدهنية، والذي ستجدينه باسم (MATTIFYING DAY CREAM).

يعتبر هذا الكريم غنياً بمضادات الأكسدة التي تخفف من دهنية البشرة، كما أنه يساعد في ترطيب البشرة والعناية بها دون أن يترك أي أثر دهني على البشرة الدهنية، ويحميها من العوامل الخارجية المؤهبة لظهور حبوب الشباب [6].

كريم نيفيا الأزرق للتجاعيد

تمّ تخصيص كريم نيفيا (Nivea Visage Q10 Plus Creatine) لتخفيف ظهور تجاعيد وخطوط البشرة، حيث أنه غني بمكونات مثل Q10 والكرياتين، التي تملك دوراً في إخفاء ظهور علامات تقدم سن البشرة، كما يحسّن من قدرة البشرة على التجدد ويمنحها مظهراً شاباً أكثر [7].

كريم نيفيا الأزرق للهالات السوداء

صُمّم كريم نيفيا حول العين خصيصاً لحماية وترطيب منطقة ما حول العين الحساسة، إذ لا يحتوي في تركيبته على أي عطور أو مواد مخرشّة.

ساعد كريم نيفيا في علاج خطوط البشرة والتجاعيد حول العين، كما يقلل من ظهور[8].

كريم نيفيا الأزرق للمنطقة الحساسة

تحتوي معظم أنواع كريمات نيفيا على مواد معطرة ومركبات كيميائية قد لا تلائم بشرة المنطقة الحساسة، والتي يمكن أن تتخرّش بسبب هذه التركيبات. لذلك من الأفضل عدم استخدام كريم نيفيا للمنطقة الحساسة واستبداله بالمنتجات الأخرى المخصّصة.

كريم نيفيا الأزرق لشد الجسم

يستخدم كريم نيفيا الأزرق للعناية وإصلاح الجسم (Repair & Care Body Lotion) في تقوية حاجز البشرة من خلال منع فقدان رطوبة البشرة، إذ يحوي في تركيبته على مجموعة مميزة من المرطبات والزيوت المغذية للبشرة، والتي تؤمن عناية كاملة للتخفيف من جفاف البشرة، وبذلك يساعد في منح البشرة الجافة والخشنة الرطوبة الكافية، وذلك ما يجعل البشرة تبدو أكثر شباباً وحيويةً [9].

ختاماً... قدّمنا لكِ في مقال اليوم لمحة بسيطة حول أفضل كريمات نيفيا للعناية بالبشرة، يبقى لكِ في نهاية المطاف اختيار ما يلائم نوع بشرتك واحتياجها من أصناف كريم نيفيا التي تعرفّنا عليها اليوم أو غيرها.