;

من توم كروز إلى لويس هاميلتون: شاكيرا تطوي صفحة بيكيه

مزاعم علاقة عاطفية تجمع شاكيرا بالنجم توم كروز.

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2023
من توم كروز إلى لويس هاميلتون: شاكيرا تطوي صفحة بيكيه

أصبحت النجمة شاكيرا محط الأنظار خلال الأسبوع الماضي بعد مزاعم حول علاقة شاعرية تجمعها بالنجم توم كروز حيث قضى الثنائي وقتاً ممتعاً معاً يوم الأحد الماضي في ميامي، فلوريدا في أثناء حضور سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1.

أظهرت الصور التي التقطت لتوم كروز (60 عاماً) برفقة شاكيرا (46 عامًا) في مضمار ميامي الدولي في أثناء مشاهدة السباق الكثير من الانسجام بينهما مما أدى إلى انتشار شائعات حول وجود علاقة عاطفية محتملة بين النجمين لكن نفى مصدر مقرب من شاكيرا لمجلة أس ويكلي "Us Weekly" ماتردد من شائعات حول علاقة تجمها بالنجم توم كروز قائلاً "شاكيرا قضت وقتا ممتعا مع توم في الفورمولا 1 لكنها غير مهتمة بمواعدته، لقد كان لطيفًا بالفعل، وقد استمتعت برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي".

من توم كروز إلى لويس هاميلتون: شاكيرا تطوي صفحة بيكيه

 أضاف المصدر المقرب لشاكيرا بأنها شاهدت الشائعات عبر الإنترنت التي تفيد بأن توم كروز كان يغازلها، لكنها تعتقد أن الأمر مضحك لأنه ليس صحيحًا، لقد استمتعت بوقت ممتع عندما تجاذبوا أطراف الحديث لكن هذا هو الأمر. 

هل تواعد شاكيرا لويس هاميلتون؟

لم تمض أيام قليلة إلا انتشرت شائعة أخرى تفيد ارتباط النجمة شاكيرا بنجم سباقات السيارات لويس هاميلتون بعد ظهورهما معاً مرتين بعدما نفت علاقتها مع توم كروز.

رصدت الكاميرات شاكيرا للمرة الأولى مع لويس هاميلتون في عشاء سري في مطعم Cipriani الفخم في ميامي، بعد ذلك رصدت كاميرات الباباراتزي شاكيرا خلال وجودها في القارب للاستمتاع برحلة بحرية برفقة لويس هاميلتون (38 عامًا) ومجموعة من الأصدقاء حيث انتقلت شاكيرا إلى العيش في قصرها في ميامي الذي تبلغ تكلفته 16 مليون جنيه إسترليني بعد انفصالها عن بيكيه، وانتقالها من برشلونة.

من توم كروز إلى لويس هاميلتون: شاكيرا تطوي صفحة بيكيه

لويس هاميلتون هو السائق الأكثر نجاحًا في الفورمولا ون كان يشارك في سباق الجائزة الكبرى في ميامي خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث احتل المركز السادس، وبعد انتشار شائعات حول علاقة تجمعه بشاكيرا أشارت صحيفة ذا صن أونلاين "The Sun Online" إلى أنهما مجرد أصدقاء يمضيان بعض الوقت معاً، ولم تؤكد أو تنفي شاكيرا بعد الشائعات حول ارتباطهما.

أعلنت شاكيرا العام الماضي انفصالها عن لاعب كرة القدم ونجم برشلونة السابق غيرارد بيكيه في مايو بعد علاقة استمرت نحو 11 عاماً، أنجبا خلالها ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات) لتنتقل إلى منزلها في ميامي برفقة أطفالها. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!