;

5 أفكار ممتعة للعيد للمتزوجين

إجازة العيد هي فرصتك لكسر الروتين، جربي هذه الأفكار الممتعة!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023 آخر تحديث: السبت، 22 أبريل 2023
5 أفكار ممتعة للعيد للمتزوجين

قد تكون عطلة العيد قصيرة، لكن يمكن استغلالها بطرق مختلفة وممتعة مع عائلتك، إليك 5 أفكار ممتعة للعيد للمتزوجين.[1]

زيارة الأقارب

لا شك أن العيد فرصة مميزة لصلة الأرحام وزيارة الأصدقاء والأقارب، فإن كنتما مشغولان الفترة الماضية في رمضان وما يترتب عليه من واجبات، فإن العيد فرصتكما لتجديد العلاقات وزيارة الأصحاب والأقارب ومشاركة الأوقات الجميلة معاً.

التطوع في منظمات

من الأفكار المميزة والتي لن تُمحى من ذاكرتك أبداً هي مشاركة التطوع مع زوجك وشريك حياتك، إن التطوع في حد ذاته ينطوي على وهب الفرح والعطاء دون مقابل، ويمكن ممارسة هذا النشاط بطرق مختلفة، كأن تشاركا معاً في كسوة العيد للأيتام مع منظمات محلية تثقان بها، أو  أن تقومان بذلك بمفردكما مع عائلات تعرفانها، أو أن تقوما بتوزيع حلويات العيد على الأطفال في مدينتكما، فإن تجربة هذا النشاط مع زوجك من شأنه أن يضيف المتعة والثقة بينكما.

السفر

يمكنك استغلال فترة إجازة العيد في السفر إلى وجهات مختلفة، لتجربة مغامرات جديدة وأماكن لم تشاهدها من قبل، إن تجربة استكشاف الأماكن الجديدة تبعث في الروح السعادة والمغامرة، وذلك من شأنه أن يقوي العلاقة بينكما.

مشاهدة فيلم

إذا كنتِ من النوع الذي يفضل البقاء في المنزل، وتبحثين عن فكرة ممتعة لتمضية العيد مع زوجك، فإن مشاهدة فيلم مع تناول فشار الكراميل قد يكون فكرة ممتازة، ناهيك عن تنوع الأفلام مؤخراً التي حازت على ترتيبات عالمية، لا بد أن واحداً منها سينال إعجابكما.

قراءة رواية قصيرة

إلى جانب القهوة ومعمول العيد الذي يتم تقديمه في الأعياد، قومي باختيار رواية قصيرة لكاتبكما المُفضل واستمتعا بقراءتها سوياً ومناقشة أحداثها، إذ تعد هذه الفكرة نشاطاً مميزاً لهواة القراءة وجمهور الروايات.

ختاماً، إن إجازة العيد فرصة لا تعوض، فمهما كان روتينك اليومي لا بد أن تحتاجين إلى كسر ذلك الروتين بين الحين والآخر لتجربة أشياء جديدة مع زوجك، وتعد إجازة العيد مثالية لذلك الهدف.