زيادة مدة الانتصاب

فوائد استحمام الزوجين معاً

إثارة الزوج في خطوات بسيطة

كيف أثير زوجي وأجذبه إليّ كل ليلة؟ هل يشغل بالك كيفية إشعال رغبة زوجك بك، وتريدين أن تحتلي أحلامه وخيالاته الجنسية؟

  • بواسطة: هبة الصايغ الجمعة، 17 أبريل 2020 الجمعة، 17 أبريل 2020
إثارة الزوج في خطوات بسيطة

يبدو في كثير من الأحيان أنّك تستطيعين أن تجدي شريك حياة وزوج مناسب لك، ولكن مع مرور السنوات وزيادة المسؤوليات والغرق في ضغوط الحياة وتموّجاتها؛ تجدين أنه أصبح من الصعب أن تحافظي على علاقة زوجيّة سعيدة ومثيرة كما كانت، لذا من المهم أن تسعي دائماً إلى التغيير والتجديد وإشعال رغبات زوجك بك.

هل تريدين أن تشعلي فتيل الإثارة في حياتك الزوجية من جديد؟ سنساعدك سيدتي حتى تكوني راضية عن حياتك الزوجية والجنسية وسنخبرك بالعديد من النصائح والخطوات لتحتلي قلب زوجك وتشعلي فتيل رغبته الجنسية بك.

خذي زمام المبادرة ولا تنتظري أن يطلب زوجك ممارسة الجنس:

تواجه الزوجات في مجتمعاتنا مشكلة في التعبير عن رغباتها الجنسية لزوجها وهذا ناتج عن التربية التي تجعل الأنثى تخجل فيما يخص الأمور والعلاقات الجنسية.

لكن لا بأس بالتعبير عن رغبتك بزوجك فهو في النهاية شريك حياتك وزوجك وأب لأطفالك لذا لا تنتظري منه دائماً أن يأخذ زمام المبادرة فقد يجعله هذا يفقد ثقته بنفسه أو يظن أنك لا تستمتعين بلقائكما الجنسي لأنه دائماً من يقوم بالمبادرة.

ضعي الخجل جانباً واستخدمي الأحاديث الجنسية:

تحدثي مع زوجك عن رغباتك وماذا تتوقعين منه ودعيه يعرف ما تنوين فعله به ولا مانع من استخدام الكلمات الجنسية الجريئة فهي تحفز رغبة زوجك وتشعل خياله وأخبريه بمدى متعتك عندما يلمس أجزاء معينة في جسدك.

كوني مدلكته المثيرة: أثبت التدليك حقيقة أنه يؤدي إلى الاسترخاء ويبدو أن زوجك يحتاج إلى بعض الدلال والاسترخاء بعد يوم عمل متعب وطويل، لذا فما عليك سوى أن ترتدي ملابس داخلية مثيرة وتضعي بعض العطور الجذّابة أشعلي الشموع وضعي موسيقى رومانسية هادئة واستخدمي بعض الزيوت الدافئة المعطرة لتدليك جسد زوجك وإغرائه وإثارته بحركاتك ولمساتك.


وضع الخجل والتحدث بالجنس

فاجئي زوجك وخالفي توقعاته:

الكثير من الرجال يحبون أن يمارسوا الجنس في كل أرجاء المنزل ورسم ذكريات حميمة في كل زاوية، لذا لا مانع من مفاجأة زوجك وهو يستحم، ادخلي إليه بقميص رقيق وشفاف ودعي المياه تبللك، وتظهر أجزاء مثيرة من جسدك وشاركيه استحمامه مما سيفضي إلى علاقة حميمة تجعله سعيدا بمبادرتك.

  • اجعلي زوجك يشعر بشوقك ولهفتك لعودته: أرسلي له رسائل نصية مغرية فيها كلام ذو دلالات جنسية وإيحاءات تجعل زوجك يتحرق شوقاً لعودته إليك في المساء.
  • تحدثي مع زوجك عن رغباتكما الجنسية: من الضروري أن تتواصلي مع زوجك حول رغباتكما الجنسية وما يريد كل منكما من العلاقة الجنسية والأشياء التي تثيركما وأيضاً ما يزعجكما لكن اختاري الوقت المناسب لهذا الحديث.


فاجئي زوجك وخالفي توقعاته

استخدمي لغة الجسد لإيصال الأفكار لزوجك:

من المهم أن تقتربي من زوجك وتحضنيه، أو تمسكي بيده وأنتما تحضران التلفاز وربما قبلة وأنت تعبرين من أمامه لإتمام مهمة ما في المنزل أو مع الأطفال اجعلي وقتكما دائما مليء بالقبل والعناق لا تنسي قبلة الصباح عند إيقاظه وعندما يساعدك في شيء ما، استخدمي نظرات العيون الشقية لتوصلي له رغبتك به.

غازليه.. ليست فقط النساء من يحتاج الكلام المعسول:

مهما كان الرجل ناضج فهناك طفل صغير داخله يحتاج للاهتمام والرعاية والدلال أيضاً لذا أخبريه كم هو جذاب وأنه يعجبك كيفما كان وأنه رجلك المفضل الذي ترغبين به دائماً أخبريه أيضاً بصفاته المميزة فهذا يجعله واثقاً بنفسه ويشعر أنه لا زال مرغوباً.

حضري له عشاء فاخراً وسهرة رومانسية حالمة:

إثارة زوجك لا تعتمد فقط على الإيحاءات الجنسية فتحضير البيئة والجو المناسبين يجعله ينجذب إليك دونما عناء.

حضري له طبقه المفضل واجعلي الجو مريح فلا مانع من إشعال الشموع ووضع باقة من الورد على طاولة العشاء وممكن أن تختاري فيلماً رومانسياً يحرك مشاعركما أو احضري ألبوم لصوركما واستعيدوا الذكريات سوياً بفرح.


عشاء فاخر وسهرة رومانسية

حافظي على أفضل مستوى من النظافة الشخصية والرائحة المنعشة:

احرصي على اتباع الخطوات التالية بشكل دائم:

  • أزيلي دائماً الشعر الزائد.
  • بدلي ملابسك بانتظام.
  • حافظي على رائحة جسد منعشة وخاصة الإبطين والمنطقة الخاصة.
  • اختاري روائح عطر مغرية وجديدة.
  • رطبي جسدك ولا مانع من وضع بعض الماسكات والقيام بتقشير الوجه والجسد للمحافظة على نعومة ونضارة الجلد.
  • غيري في شكلك ولباسك: لا تكوني تقليدية وروتينية دائماً على العكس كوني جريئة وجازفي.
  • غيري قصة شعرك.
  • أرتدي ملابس داخلية مثيرة تظهر مفاتن جسدك، فالرجال بصريون ويثارون بالشكل والمظهر واللباس المغري الذي يغطي أجزاء من جسدك ويخفي أجزاء تساعد خيالهم على الشرود، ولا مانع من وضع بعض الماكياج الخفيف.

أطلقي العنان لنفسك وجربي كل ما هو جديد ومجنون:

احرصي على تعلم وتجربة وضعيات جنسية جديدة ومميزة تكسر الروتين التقليدي لعلاقتكما. 

واهتمي بصحتك ورشاقتك: بكل تأكيد لا يرغب زوجك في ممارسة الجنس مع زوجة مرهقة متعبة بصحة متدهورة لذا عليك عزيزتي أن تهتمي بغذائك الصحي وشرب المياه بشكل دائم لترطبي جسدك وإذا كان لديك الوقت مارسي التمارين الرياضية وحافظي على جسد مشدود ورشيق وكوني بطلة أفلام زوجك بجسد رشيق وصحة جيدة.


إطلاق العنان لنفسك

في الختام عزيزتي أهم نصيحة نقدمها لك لا تدعي الحياة السريعة والمسؤوليات تجرفك نحو طريق بعيد عن حياتك الزوجية والجنسية فقط أطلقي العنان لنفسك وحافظي على أفضل علاقة لك ولزوجك فإن الحياة الجنسية الجيدة والمريحة تفضي بالضرورة إلى حياة زوجية سعيدة وثابتة والأهم حبي وقدري ذاتك وابتسمي فإن ابتسامتك جميلة.

المصادر:

[1] مقال "كيف أجذب زوجي إلى الفراش" المنشور على موقع womennow.in.

[2] مقال "أفضل وأسرع 26 طريقة لجذب زوجك جنسياً" المنشور على موقع relationshiptips4u.com.

[3] مقال "12 طريقة لتجعلي زوجك في المزاج المناسب" المنشور على موقع bonobology.com.