;

إصابة منى زكي تثير قلق الجمهور

إصابة تكشفها أحدث صور النجمة منى زكي.

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
إصابة منى زكي تثير قلق الجمهور

أثارت أحدث صور النجمة منى زكي قلق الجمهور بعدما كشف مصفف الشعر عبد الله الرفاعي عن أزمة صحية تتعرض لها النجمة منى زكي حيث نشر صور تجمعهما معاً علق عليها قائلاً "النجم الأكثر أناقة واحترافية على الإطلاق، سلامتك".

تكشف الصور إصابة منى زكي في الذراع الأيسر، وتغطيتها بالدعامة الطبية مما أدى إلى انتشار التساؤلات حول حالتها الصحية، والسبب وراء الدعامة الطبية، ولم تكشف منى زكي بعد عن أسباب إصابتها في الذراع الأيسر.

إصابة منى زكي تثير قلق الجمهور

منى زكي تستعد للقاء جماهيري مرتقب هو الأول من نوعه في برنامج سولد آوت sold out مع الإعلامي محمود سعد يوم 25 مايو الجاري على مسرح تياترو في منطقة الشيخ زايد في مصر مما طمأن جمهورها، وقالت منى زكي عبر حسابها على انستغرام "لأول مرة هبقى معاكم في live interview من خلال sold out في حوار مع صديقي الإعلامي الكبير محمود سعد يوم 25 مايو الساعة 8 مساءً".

برنامج برنامج sold out هو أحدث أعمال منصة watch it الذي يُعرض حصرياً على شاشتها، ويعتمد على تجربة اللقاء التفاعلي بين النجم والجمهور في إطار تجربة فنية متكاملة تحتوي على عروض مباشرة مثل العروض الكوميدية المسرحية، وتتنوع اللقاءات التي يستضيفها الإعلامي محمود سعد لتضم الفنانين، والشخصيات العامة، وفقرات غنائية.

حققت منى زكي مؤخراً نجاحاً كبيراً في رمضان من خلال مسلسل تحت الوصاية الذي جسدت من خلاله مشكلات الوصاية على الأبناء بعد وفاة الزوج، ومعاناة العديد من السيدات مع المجلس الحسبي مما أثار الكثير من الجدل في المجتمع المصري، ومطالبات رسمية بتعديل القانون لصالح المرأة.