;

احتفالاً بعيد الأم، أطلقت مجموعة إن آر تي سي الرمز MD30 لخصومات 30%

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
احتفالاً بعيد الأم، أطلقت مجموعة إن آر تي سي الرمز MD30 لخصومات 30%

ها هو عيد الأم يحلّ علينا من جديد. هي تعمل بجهد وتفان 365 يوم في السنة على مدار الساعة ولا تنتظر أي شيء في المقابل. يوم واحد ليس كاف للتعبير عن التقدير والاحترام والحب الجديرة به. ولكن لا بدّ من المحاولة، محاولة ردّ جزء بسيط من الجميل.

احتفاءً بهذا الشهر، أطلقت مجموعة إن آر تي سي [NRTC Group] الرمز MD30 الذي تقدّم المجموعة من خلاله خصماً بنسبة 30% من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة  8مساءً من يوم عيد الأم.  منذ بداية الشهر والمجموعة تحتفل بالمرأة، ، بمناسبة شهر تاريخ المرأة، وها هي اليوم تكرّس الاحتفال للأم، أعظم نساء الأرض. الخصم متوفّر للجميع على كافة المنتجات ويمكن الحصول عليه من خلال تنزيل تطبيق NRTC Fresh أو التسوّق على المتجر الإلكتروني.

يقدّم المتجر مجموعة واسعة من الخضروات والفواكه والعصائر والمنتجات العضوية وعدداً كبيراً من المنتجات التي يمكن تقديمها كهدايا منها سلال وقوالب الفواكه وبطاقات الهدايا الإلكترونية. كما يقدّم المتجر خياراً واسعاً من علب الفواكه الجاهزة والمعبّأة للاستهلاك السريع.

تشتهر مجموعة إن آر تي سي بسعيها الدؤوب إلى تصدّر سوق الفواكه والخضار من خلال توفير خدمة عملاء استثنائية وأسعار مدروسة والالتزام بأعلى معايير الجودة من حيث المنتجات والعمليات.

لمحة عن مجموعة إن آر تي سي

تأسست مجموعة شركات نصّار الرفاعي في العام 1973 لهدف واحد وهو تزويد سوق الفواكه والخضار في الإمارات بمنتجات عالية الجودة بما يراعي أعلى المعايير العالمية. هي المستورد والمصدر الأكبر للفواكه والخضار في الشرق الأوسط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!