;

في عيد الحب عروض NRTC Fresh على الخضروات والفاكهة المصنوعة بحب واهتمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 09 فبراير 2022
في عيد الحب عروض NRTC Fresh على الخضروات والفاكهة المصنوعة بحب واهتمام

يحمل عيد الحب الكثير من المعاني ويُضيف أجواء رومانسية إلى شهر فبراير بالكامل، وللتعبير عن هذه المشاعر الرائعة تُقدم NRTC Fresh مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة المصنوعة بحب ليشاركها الجميع خلال هذه المناسبة المميزة.

توفر NRTC Fresh خلال هذا العيد عدد من الفواكه التي ترمز إلى الحب مثل التوت والفراولة والرمان وغيرها من الفاكهة اللذيذة. هذا بجانب الخضروات الطازجة المناسبة لإعداد وجبات شهية. حيث يمكن للمشترين طلب كل ما يحتاجون إليه عبر الإنترنت في خلال دقائق فقط لتصلهم حتى باب المنزل معبأة جيداً وبجودة عالية.

كما يمكن لعملاء NRTC Fresh الحصول على باقات رقيقة من الفاكهة الموسمية والورود الجميلة كهدايا مميزة ومختلفة تناسب أجواء الاحتفال بعيد الحب. وذلك بالإضافة إلى صناديق العصائر والمشروبات الصحية والمنتجات العضوية التي تناسب كافة الأذواق.

وللاحتفال بعيد الحب يمكن لجميع العملاء الاستفادة من عروض وخصومات متعددة عند استخدام كود LOVE15 للحصول على خصم 15% على كافة منتجات NRTC Fresh.

وخلال هذه المناسبات الرائعة تحرص NRTC Fresh على تقديم خضروات وفاكهة صحية ذات جودة عالية لتوفير الوقت والجهد مع ضمان وصول الطلبات في الوقت الذي يناسب كل عميل. يمكنهم أيضاً الاستمتاع بإمكانية تلقي كافة الشكاوى والاستفسارات من خلال خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة.

لمحة عن NRTC Fresh

هي مجموعة نصار الرفاعي التجارية Group  NRTC وقد أطلقت المجموعة أعمالها عام 1973 حيث جعلت مهمتها الأساسية توفير الفواكه والخضروات عالية الجودة في سوق الإمارات المزدهرة، فهي أحد أكبر المستوردين والمصدرين للفواكه والخضروات الطازجة في الشرق الأوسط وذلك لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والدولية.

كما يمكنكم التعرف أكثر على منتجات NRTC Fresh من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق

صفحة NRTC Fresh على فيسبوك

صفحة NRTC Fresh على تويتر

صفحة NRTC Fresh على لينكد إن

قناة NRTC Fresh على يوتيوب

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!