;

أميرة إسبانيا تعاني من انتهاء علاقتها بلاعب كرة القدم غافي

هل جافي رفض أميرة إسبانيا؟ تعرف على مصير علاقة أميرة إسبانيا بجافي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023 آخر تحديث: منذ يوم
أميرة إسبانيا تعاني من انتهاء علاقتها بلاعب كرة القدم غافي

لا تزال العلاقة المزعومة بين الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا (17 عاماً)، ولاعب كرة القدم بابلو غافي (18 عاماً) لاعب خط وسط نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا تثير الكثير من التكهنات حيث تشير العديد من وسائل الإعلام الإسبانية إلى وجود علاقة إعجاب متبادل بينهما على الرغم من عدم تأكيد أو نفي تلك المزاعم إلى الآن.

بدأت شائعات الإعجاب والحب بين الأميرة ليونور وبابلو غافي في التزايد منذ كأس العالم قطر 2022، بعد وجود ملك إسبانيا فيليب لدعم المنتخب الإسباني حيث توجه إلى غرفة الملابس لتهنئة المنتخب بعد فوزه على كوستاريكا، وتلقى قميصاً بحجم أصغر موقعاً من اللاعب غافي، وهنا أكدت بعض وسائل الإعلام أن هذا القميص هدية للأميرة ليونور.

في العام الماضي كشف برنامج Socialit أن الأميرة ليونور معجبة باللاعب الإسباني غافي، وإذا حدث الارتباط رسمياً بينهما سيصبح بابلو غافي هو ملك إسبانيا في المستقبل، وأكد خبير في الشؤون الملكية للبرنامج أنه لا يوجد مانع من ارتباط الأميرة ليونور باللاعب غافي، لكن الواجبات الملكية ستؤثر في مسيرته الاحترافية في كرة القدم.

هل جافي رفض اميرة اسبانيا

الأمير الصغير

يُطلق على غافي في غرفة الملابس "الأمير الصغير"، بسبب المزاعم حول علاقته بالأميرة ليونور، لكن اللاعب حاول التهرب من الأسئلة حول علاقته بالأميرة ليونور بعدما سأل أحد مراسلي برنامج (بالإنجليزية: Socialité) لاعب كرة القدم عدة أسئلة منها "كيف تتعامل مع النكات التي تؤكد أنهم يسمونك" الأمير الصغير؟"، "لمن كان القميص الذي وقعت عليه للملك فيليب؟".

التزم بابلو غافي الصمت أمام تلك الأسئلة حول علاقته بالأميرة ليونور، وقام بارتداء القلنسوة ليتهرب من أسئلة المراسل.

من جانبها التزمت العائلة المالكة الإسبانية الصمت، ولم ترد على أي من تلك الشائعات حول العلاقة بين أميرة اسبانيا وجافي.

الأميرة ليونور تلتحق بالخدمة العسكرية

الأميرة ليونور ولية العهد الإسبانية تدرس حالياً في المدرسة المرموقة أتلانتيك في جلامورجان في ويلز، بجانب العديد من أفراد العائلات المالكة حول العالم.

لكن الأميرة لن تلتحق بالجامعة حيث أصدر القصر الملكي بياناً، أكد فيه أن ولية العهد الأميرة ليونور الابنة الكبرى للملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا، ستبدأ ثلاث سنوات من التدريب العسكري اعتبارًا من أغسطس القادم، حيث جرت العادة في جميع الملكيات البرلمانية أن يكون لولي العهد خلفية عسكرية ومهنة عسكرية.

الإعلان بانضمام الأميرة ليونور إلى العسكرية قد يكون نهاية للعلاقة بين غافي وأميرة إسبانيا ليونور، على الرغم من أن هذه العلاقة لم يتم تأكيدها أو نفيها في المقام الأول.

الأسئلة الشائعة حول أميرة إسبانيا وجافي

1. هل جافي يحب أميرة إسبانيا؟

لا يمكن الحكم على مشاعر الأشخاص بناءً على الشائعات أو الأقاويل، ولا يوجد دليل موثوق على وجود علاقة عاطفية بين جافي وأميرة إسبانيا.

2. من هو زوج الأميرة ليونور؟

زوج الأميرة ليونور، وهي ولي العهد لإسبانيا، هو الأمير فيليبي، وهو وريث العرش الإسباني.

3. هل أميرة إسبانيا متزوجة؟

نعم، أميرة إسبانيا ليونور متزوجة من الأمير فيليبي، وهما يشكلان واحدة من الأزواج الحاليين في الأسرة المالكة الإسبانية.

4. ما اسم أميرات إسبانيا؟

بعض الأميرات الشهيرات في إسبانيا هن: إلينا، وكريستينا، وإرنستا، وفيكتوريا، وإينفانتا سوفيا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!