فوائد استحمام الزوجين معاً

هل جربتي الاستحمام أنت وزوجك سوياً؟

  • بواسطة: هبة الصايغ الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
فوائد استحمام الزوجين معاً

ليست فقط العلاقة الحميمة هي ما يربط الأزواج ويقوي علاقتهما إنّما للعشرة، الألفة، الاحترام، الحب، الصداقة، والتصرفات الودودة الحميمية دور كبير بتقوية روابط العلاقة بينكما وبناء الثقة كما أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة اللحظات الحميمة الجميلة مع شريكك، في حين أن القبلة هي بوابة رائعة تقودك إلى عالم رائع من ممارسة العلاقة الحميمة، فإن الاستحمام معاً هو شيء يجعل العملية بأكملها ممتعة ومثيرة.

فوائد لاستحمام الزوجين معاً:

يعتبر بعض الأزواج أن الاستحمام سويّاً هو أمر عادي غير مؤثر يقتصر على مساعدة الزوجين لبعضهما بتنظيف الأجزاء صعبة الوصول إليها مثل الظهر إلا أن دمجه في الروتين اليومي والاستمتاع به في كثير من الأحيان يمنحك العديد بعض الفوائد فقط سنذكر لك بعضها:

  1. الاستحمام معاً أمر حسي للغاية: يعد الاستحمام مع شريكك أحد أكثر الأشياء الحسيّة التي يمكن أن تجربيها في حياتك حيث أن ممارسة العلاقة الحميمة مع شريكك في الحمام يختلف تماماً عن ممارسة العلاقة الحميمة في السرير يمكنك تحريك كامل حواس الشريك من خلال غسل كل جزء من جسده من خلال اللمسات اللطيفة مما يزيد الرومانسية بينكما أيضاً.
  2. يجعلك أقرب من شريكك ويزيد من الحميمية: يزيد الاستحمام معاً من دفء العلاقة بينكما أكثر من أي شيء آخر، حتى أكثر من النوم معاً في نفس السرير، حيث أنّه عندما يستحم الأزواج معاً، يكتشفون بعضهم البعض تماماً، ويتشاركون كل جانب من جوانبهم ولا يخفون شيئاً إنّه يجعلك قريبة وتتواصلين مع شريكك على كل المستويات وبشكل فعّال.
  3. الاستحمام مع الزوج.. مداعبة رائعة: اللمسات الحسية على جسدك يمكن أن يحرك الكثير من المشاعر ويشعرك بالإثارة وهذا سيجعل الطريق إلى ليلة عاطفية قادمة قصير جداً أي أنّها فرصة مثيرة يجب الاستفادة منها قدر الإمكان حتى تستكشفي جسد شريكك ورغباته قدر المستطاع وتمنحيه أفضل علاقة حميمة في حياته.
  4. تخفيف مشاعر القلق والتّوتر: الحمام الطويل والمريح يخفف من شعورك بالتوتر مثل أي شيء آخر تتبعينه لتخفيف التوتر، لذا تخيلي كم سيكون رائعاً إذا استحممت مع زوجك وساعدك على الاسترخاء لذا فإنّ التوجه إلى الحمام مع زوجك بعد يوم طويل ومتعب سيعيد إليك الطاقة الإيجابية في دقائق قليلة، أيضاً يمكن أن تكون هذه بوابتك إلى الرومانسية عندما يزعجك العمل وضغوطات الحياة.
  5. إنها فكرة لموعد عاطفي مثالي: فكرة المواعيد الغرامية المثالية ليست دائماً المطاعم الفاخرة أو الرحلة الطويلة في جو رومانسي، على العكس فيمكنك أيضاً الحصول على موعد مثالي أثناء الاستحمام سوياً كأن تحضري مشروبكما المفضل وتتحدثان أثناء الجلوس معاً في حوض الاستحمام، قومي أيضاً بتشغيل الأضواء الهادئة أو بعض الشموع، وشغلي بعض الموسيقى الرومانسية اللطيفة وستقضيان وقتاً رائعاً معاً.
  6. يمكنكما مساعدة بعضكما البعض بالاستحمام بشكل أفضل: بعيداً عن الرومانسية، الاستحمام مع زوجك يمنحك ميزة تنظيف ظهرك بشكل أفضل فمن الأسهل حقاً التنظيف عندما يساعدك شخص ما على الوصول إلى كامل أجزاء ظهرك وتنظيفها جيداً، قومي بتدليك فروة رأسه ودعيه يساعدك على فرك وتدليك فروة رأسك أيضاً أثناء غسل الشعر بالشامبو وستختبرين شيئاً لم تشعرين به من قبل حيث أنّك لن ترغبين في الاستحمام بمفردك بعد أن يساعدك زوجك في التنظيف.
  7. يشجعك على أن تكوني مرتاحةً بالنسبة لشكل جسدك وبشرتك: يمكنك إخفاء جسدك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع شريكك في الظلام ولكن عند الاستحمام معاً، سيكون جسمك بالكامل مكشوفاً لشريكك فسيساعدك الاستحمام مع زوجك على أن تكوني أقل تأثراً وتفكيراً حول امتلاء رجليك أو بطنك المستدير المتشقق نتيجة الحمل والإنجاب وذلك سيجعلك أكثر راحة وتصالحاً مع شكل جسدك وطبيعة بشرتك مما سيمكنك من الانفتاح تماماً على شريكك.
  8. يساعدك على بناء الثقة: الاستحمام سوياً هو عمل خاص جداً إنّه مهم لعلاقة قوية ومريحة لا تفعلي ذلك لمجرد الرغبة بالعلاقة الحميمة بل استمتعي وزوجك بكونكما معاً إنه شيء حميم لن تفعليه مع شخص لا تهتمين به حقاً كما يمنحك الفرصة لبناء الثقة في علاقتك، لتكوني مرتاحة.
  9. إنه مكان رائع لإجراء بعض المحادثات الخاصة: تمنحك المساحة المغلقة لغرفة الحمام الفرصة لإجراء بعض المحادثات السرية مع شريكك يعد حوض الاستحمام مكاناً رائعاً للجلوس معاً وقضاء بعض الوقت الحميم والجيد مع شريكك والتحدث كما يحلو لكما، يقول الكثير من الناس أن أفضل محادثاتهم حدثت في الحمام.
  10. المتعة الفائقة لاستحمام الزوجين معاً: يمنحك الاستحمام مع زوجك الفرصة لاستكشاف الجانب المرح بشخصيتكما، إن تشكيل فقاعات الصابون ورش الماء على وجه شريكك ومشاهدته يتفاعل معك أمر ممتع للغاية.  يمنحك الفرصة لتضحكي وتستمتعي مع شريكك.  يمكنك أيضاً أن تخوضي قتالاً مسلياً في حوض الاستحمام مع زوجك.
  11. تهيئتك لبدء العلاقة الحميمة: إذا كنت تمرين بيوم عصيب مليء بضغط العمل وتشعرين ببعض التوتر أو القلق حيال بدء علاقة حميمة يمكنك الاستحمام مع شريكك حتى تتخلصي من مشاعرك السلبية وقلقك والحصول على دعم وحضن دافئ وحميم يخفف عنك ضغوطاتك ويمنحك دفعة للأمام للاستمتاع بعلاقتك مع شريكك.

في النهاية.. للعلاقة الزوجية جوانب عديدة لتستمتعي، وتشاركي، وتبني علاقة يسودها الحب والاحترام بكل اللحظات وبناء ذكريات سعيدة ومهمة لا يمحوها ضغط الحياة وطول الزمان فمشاركة الزوجين لحوض الاستحمام يمنحهما شعوراً رائعاً ولحظات رومانسية وثقة أكبر، لا تنسوا خوض هذه التجربة الفريدة!

المصادر والمراجع:

[1] مقال "10 فوائد مذهلة يحصل عليها الأزواج عندما يستحمون معاً يومياً" المنشور على موقع naukrinama.com.