;

من التغلب على السرطان إلى الزفاف.. غنى غندور تلهمنا للحياة الإيجابية

الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة غنى غندور تستعد لزفافها بحفل توديع العزوبية.

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
من التغلب على السرطان إلى الزفاف.. غنى غندور تلهمنا للحياة الإيجابية

شاركت مدونة الموضة والفاشينيستا اللبنانية الشهيرة غنى غندور متابعيها عبر السوشال ميديا بحفل توديع العزوبية الذي أقامته في بيروت بحضور الأهل والأصدقاء حيث تستعد للزواج من خطيبها جو عون يوم السبت 24 يونيو/ حزيران.

يأتي الحفل بعد رحلة شفاء وانتصار على مرض السرطان شاركتنا إياها غنى غندور لزيادة التوعية بسرطان الثدي، ووجهت رسالة إيجابية مؤثرة حيث علقت على صور حفل توديع العزوبية قائلة "كل انسان بهالدنيّي بيحقله يدوّر على السعادة ويكون عنده فرصة بالحياة بعد ما فشل بتجارب ماضية بس دائماً المهم إنو نوصل، مش مهم كم مرة منجرب أو كم مرة منفشل، انا كنت محظوظة مرتين هالسنة، أول مرة بس الله كتبلي عمر جديد وشفيت من المرض". 

من التغلب على السرطان إلى الزفاف.. غنى غندور تلهمنا للحياة الإيجابية

المعاناة والانتصار على سرطان الثدي

شاركت غنى غندور في أغسطس الماضي خبر حزين وصادم لمتابعيها لكنه أيضاً كان رسالة توعية لملايين من المتابعين النساء حيث أعلنت إصابتها بسرطان الثدي في بداياته، وإجراء عملية جراحية عبر مجموعة من الصور في المستشفى برفقة عائلتها لدعمها.

علقت غنى غندور على الصور قائلة "دايماً تعودتوا على صوري أنو تنشر الفرح والإيجابية واليوم مارح يتغير شي رح ضل غنى القوية والمتفائلة بالحياة بالرغم من أنو بتاريخ 10 يوليو عرفت انو معي سرطان الثدي، بس ما تركت هل شي يمنعني اتغير وضليت غنى يلي تعرفتوا عليها يلي دائماً بتفكر انو بكرا احلى وقلت الحمد الله كنت محظوظة والله تلطف فيني واكتشفتوا بوقت مناسب".

الدافع وراء مشاركة الفاشينيستا ومدونة الموضة الشهيرة غنى غندور لمشاركة رحلتها في علاج سرطان الثدي هو توعية النساء بضرورة الفحص، ومنحهن الأمل في الشفاء والعلاج إنطلاقاً من قوتها عبر السوشال ميديا، ووجود ملايين المتابعين لها.

الاستعداد للزواج الثاني

بعد إصابتها بسرطان الثدي شاركت غنى غندور متابعيها مرحلة جديدة في حياتها بعدما أعلنت استعداها للزواج من خطيبها تاجر المجوهرات جو عون مالك دار المجوهرات " Ace Jewels" حينما تقدم بعرض الزواج في حفل جمع الأصدقاء والأهل داخل أحد مطاعم بيروت الشهيرة، ولفتنا حضور ابنتيها نور وياسمينا الداعوق.

في عام 2018 أعلنت غنى غندور عبر حسابها على إنستغرام طلاقها من زوجها السابق طلال الداعوق، وعلقت على نبأ الطلاق قائلة "كل بنت بتحلم بالنهار يلّي بتنغرم فيه وبتتزوج وبتبني عيلة، كنت محظوظة إنّي وقعت بحب طلال، وجِبت مَعو على الحياة ملاكين هنّي دنيتي وعمري كلّو، بَناتنا نور وياسمينا، بس ببعض الأحيان، ما بتمشي الحياة مِتل ما خطَّطْنا وأوقات ما بِتكمِّل طريقك مع شريك حياتك، وكل شخص بيسلك طريق منفصلة، وأنا اليوم، عم بختبر الحياة كأم منفصلة مع جوهرتين، وبقلبي كل الاحترام للرجل يلّي رافقني لَحَدّ هالنقطة بالحياة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!