;

شركة ألمانية تحفظ الموتى بالتبريد في انتظار إعادتهم للحياة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
شركة ألمانية تحفظ الموتى بالتبريد في انتظار إعادتهم للحياة

نعلم جميعًا أن لا يوجد أي شخص قادر على إعادة الموتى إلى الحياة، لكن شركة ألمانية ناشئة تقدم خدمة لحفظ الجثث بالتبريد على أمل أن تتوصل إلى طريقة لعكس مسار الموت وإعادة الأموات إلى الحياة. لكن ما هي الطريقة التي تعتمد عليها الشركة للوصول إلى ذلك؟ إليك أهم التفاصيل في هذا المقال.

شركة Tomorrow Biostasis، وهي أول شركة في أوروبا في مجال علوم التبريد، والهدف منها حسب الشريك المؤسس Emil Kendziorra "يطلب الشخص خلال حياته أن يُحفظ في مختبر الشركة وبمجرد وفاته، تستجيب الشركة على الفور للحفاظ على جسم الشخص و / أو دماغه في حالة ركود. بعد ذلك، بمجرد أن تتحقق التطورات المستقبلية، ستتعامل الشركة وتعكس سبب الوفاة الأصلي للشخص وستعيده من الموت".

شركة ألمانية تحفظ الموتى بالتبريد في انتظار إعادتهم للحياة

الشركة لديها حوالي 10 جثث محفوظة في المختبر بالفعل. تم حفظهم بالتبريد لأغراض التدريب ومئات آخرين على قائمة الانتظار. ومن المثير للاهتمام أنه يبلغ متوسط عمر عملاء الشركة 36 عامًا وعدد كبير منهم يعملون في مجال التكنولوجيا.

عندما يتم نقل الجثث إلى الشركة، للتخزين طويل الأجل، تعتبر العملية تقنيًا تبرعًا علميًا للهيئة، ويتم تبريد الجثث إلى -196 درجة مئوية ووضعها داخل خزان معزول مع النيتروجين السائل لقفل الحفظ.

بالطبع، انتظار التقدم الطبي للتقدم إلى النقطة التي يمكن أن يعكس فيها سبب الوفاة ليس هو العقبة الوحيدة في مفهوم الحفظ بالتبريد هذا. حيث لا تزال هناك مشكلة تتمثل في عدم معرفة أي شخص لكيفية إحياء إنسان ميت محفوظ بالتبريد. بالتأكيد، يمكنهم تجميد الدماغ للحفاظ على الخلايا والأنسجة ولكن إعادة دماغ ميت إلى الحياة مع الوظائف الدماغية والذكريات ليس شيئًا ثبت إمكانية تحقيقه حتى الآن. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!