تريد العيش لفترة أطول؟ السر في هذه الأطعمة

لماذا يوجد أشخاص بعيون ملونة مختلفة؟

4 أسباب لتجنب تناول القهوة أثناء الحجر الصحي

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
4 أسباب لتجنب تناول القهوة أثناء الحجر الصحي

تعد القهوة لكثير من محبيها بمثابة إدمان للبعض وللبعض الآخر أداة نجاة، خاصة في أوقات العمل؛ لمساعدتهم على إتمام مهامهم بيقظة ونشاط، لكن في بعض الحالات الشديدة، يعاني هؤلاء الأشخاص من الصداع وأعراض الانسحاب الأخرى عندما لا يمكنهم الحصول على أكواب القهوة.

في الوقت الذي تساعد القهوة فيه بشكل طبيعي على منع زيادة الوزن لكثير من الناس، يمكن أن تعزز أيضاً زيادة الوزن لدى بعض الأشخاص، بالإضافة إلى إمكانية أن تزيد من ضغط الدم وقتل أنماط نومك. ويمكن أن يصبح استهلاك القهوة مشكلة خطيرة عندما نعتقد أننا بحاجة إلى فنجان فقط لكن يتطور الأمر إلى إدمان كبير.

لقد منحنا الحجر الصحي فرصة فريدة للتواجد حول عائلاتنا أكثر من ذلك بكثير، لهذا السبب يجب عليك تجنب شرب القهوة أثناء الحجر الصحي، لكن كيف يؤثر تقليل استهلاكك من القهوة على علاقتك مع عائلتك وإنتاجيتك؟

سوف تنام بشكل أفضل:

ثبت أن الكافيين يقلل بشكل كبير من جودة نومنا، بعد كل شيء، إنه منبه والمنشطات تبقينا مستيقظين. في غضون 15 دقيقة بعد الاستهلاك، يبدأ الكافيين في التأثير عن طريق تعزيز الأدرينالين وزيادة معدل ضربات القلب، كما أنه يثير الأرق ويقلل من الوظائف الحركية الدقيقة، كذلك يسبب الدوخة ويعزز التهيج وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على نومنا وعائلاتنا.

سوف يقل قلقك:

بالنسبة للبعض منا، فإن شرب القهوة أو على وجه التحديد (الكافيين) مرتبط بزيادة مستويات القلق وحتى نوبات الهلع، التوقف عن تناولها سيساعد على التخلص من هذا الشعور.

سوف يتحسن مزاجك:

إذا كنت واحداً من هؤلاء الأشخاص الغاضبين حتى تشرب قهوة الصباح، فقد تضغط على عائلتك بشكل مفرط إذا كان الجميع في المنزل أثناء الحجر الصحي. قد يساعد التخلص من القهوة على تحسين مزاجك بشكل عام، ناهيك عن منع علامات الاكتئاب والعصبية وكلاهما من الأعراض الشائعة لاستهلاك الكافيين.

سوف يهدأ قلبك:

تزيد المنشطات من معدل ضربات القلب وضغط الدم، مما يزيد من الضغط على هذا العضو الحيوي. قد لا يمثل هذا مشكلة خطيرة لبعض الأشخاص، لكن بالنسبة للآخرين الذين لديهم خطر أعلى من الإصابة بأمراض القلب، قد لا يكون تناول الكافيين هو الخيار الأفضل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا