ما الذي تريده المرأة من الرجل في الأربعينات من عمرها

أأنت معجب بسيدة في الأربعينيات من عمرها؟ وهل تميل فعلاً للسيدات الناضجات؟

  • تاريخ النشر: : الأحد، 26 أبريل 2020 آخر تحديث: : السبت، 25 أبريل 2020
ما الذي تريده المرأة من الرجل في الأربعينات من عمرها
مقالات ذات صلة
انقطاع الطمث أنواعه وأعراضه
أعراض سن اليأس
ما هي أسباب الاستحاضة؟ والفرق بين الاستحاضة والحيض

إذاً أنت بحاجة لمعرفة بعض الحقائق والنصائح لما تحتاجه المرأة في الأربعينيات من عمرها منك، لكلّ عمر نمر به ميزاته، سحره، وجماليته وبالمقابل سلبياته لنتفق إذاً أنّه عليك التركيز على ميزات العمر الذي تمر به وكيف تستمتع بلحظاته وكذلك كيف تستمتع بالمرحلة العمرية لشريكتك.. تعال معنا لتتعرف على ما تريده منك شريكتك في منتصف العمر في الأربعينيات من عمرها.

العديد من الأمور التي تريدها المرأة في الأربعينات من عمرها منك:

  1. لا تقارنها بسيدات أصغر عمراً: لا تحب السيدات أن تقارن بغيرهن فكيف إذا كانت المقارنة غير عادلة وكنّ أصغر سناً منها؟ هناك الكثير من السيدات في الأربعينات من عمرهن ويبدون أصغر ولكن ليس لدرجة أن تقارنهن بفتيات في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرهن كما أن المرأة في هذا السن تكون قد خاضت الكثير من التجارب وتعرف من هي وماذا تريد وكيف تتعامل معك فهي امرأة ناضحة أهلة للثقة وتسيير علاقتها بشكل واعي وعقلاني ومريح لك ولها وتحب أن تقدر هذه النقاط والتجارب فيها.
  2. المرأة الناضجة تريد الرومانسية: لا ترتبط الرومانسية بالفتيات الصغيرات وليست حكراً على أعمار معينة فالسيدات بمختلف أعمارهن يحبون الرومانسية ولكن تختلف اهتماماتهن ونظرتهن للموضوع لذا بإمكانك تخطي جلب باقة من الزهور. من الجميل والملفت حقاً أن تحضر الزهور للمرأة، ولكن المرأة في الأربعينيات لا تفضل العمل الإضافي وباقة الزهور تتطلّب الاهتمام، تبديل المياه باستمرار، وضع السكر لها والتخلص من الأجزاء التي ستذبل لذا فإنهنّ يفضلن الوقت والانتباه والاهتمام فقضاء وقت في تعلّم كيف تحضر لها الشاي الذي تحبه قد يكون عملاً مهماً وأكثر رومانسية بالنسبة لامرأتك ذات الأربعون عام من احضار الزهور.
  3. لا تلعب أدواراً غير دورك: كن نفسك بصفاتك وتصرفاتك ولا تتظاهر أو تدعي أي شيء ليس حقيقياً، فالسيدات الناضجات متعبات من هذه الألاعيب وقد أخذوا نصيبهن من العلاقات والزواج والتلاعب لذا هنّ متعبات لتلقي المزيد من هذا التظاهر أو التعامل مع أشخاص لعوبين، لذا فإن ما تبحث عنه هذه المرأة الناضجة هو رجل حقيقي صادق ولطيف يعيش اللحظات من قلبه. شخص يحبّها ويعزّها بما يكفي حتى لا يخذلها أبدًا، ما تريده حقاً هو رجل سليم عاطفيًا، مدرك لذاته، يمكنه التعبير عن مشاعره، وتحمّل المسؤولية عن أفعاله. رجل يعرف بحق قيمة الوقت والحب.
  4. الوعي الذاتي هو مفتاحك لقلبها: إنّه لرجل مميز من يمكنه سرقة قلب امرأة في الأربعينيات والحفاظ عليه. فإنها تتوق إلى رجل ذو روح جميلة، رجل يفهم ذاته، يشبهها فتشعر أنّهما في نفس الخندق معاً، وتعلم من علاقاته السابقة لذا يهتم بعدم تكرار تصرفاته القديمة الخاطئة.
  5. إن احتمالية محادثة رائعة مع رجل ذكي تجذب المرأة في الأربعينيات من عمرها، في الواقع هناك سبب يجعل دماغ الإنسان أقوى عضو جنسي يستطيع جذب السيدات لذا استخدمه.
  6. كما تكون الفكاهة مثيرة في كثير من الأحيان كذلك يكون التفكير الذكي مثير وجذاب فإن السيدات الناضجات يقدّرن الرجل الذي يفكر بمستوً عالٍ ولديه معنى للحياة، شخص ذو منظور واسع، ولديه القدرة على التركيز على الصورة النهائية الكبرى ليس فقط الأحداث الصغيرة.
  7. الحياة في الحقيقة رحلة نحو تحقيق الذات، أنتما معاً بغض النظر عن مرحلة الحياة التي تعيشانها، فمن الحكمة إدراك أن قلب المرأة هو هديتك التي يجب المحافظة عليها. [1]
 حقائق قاسية عن الحب

شاهدي أيضاً: حقائق قاسية عن الحب

كيف تشعر السيدات في الأربعينات من عمرهن:

تدعي ما يصل إلى نسبة 67 ٪ من النساء أنّها تتلّقى اهتماماً أقل من الرجال بمجرد بلوغهن سن 45، وكشفت دراسة أن حوالي ثلثي الإناث العازبات يشعرن بانخفاض في "الثقة الجنسية" بمجرد وصولهن إلى 40 عاماً ويرجع ذلك إلى علامات الشيخوخة التي تظهر بشكل أكبر، مثل شيب الشعر، التجاعيد العميقة، والبقع الداكنة تحت العينين.

تدّعي النساء في الأربعينيات أيضاً أنهنّ يشعرن بمزيد من الضغط ليصبحن "مثيرات"، والذي ينبع من وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج المرشحات التي تستخدم في الكاميرات التي تظهر كيف يمكن أن يكون مظهرهن"، لو أـنهن لا يزلن أصغر سناً. وفي استطلاع عام 2000، أرادت نسبة 67٪ من النساء "تحسين" مظهرهن بسبب ذلك.

وكشف طبيب الجراحة التجميلية من مركز جراحة الوجه التجميلية والجراحة التجميلية المتقدمة الدكتور دي سيلفاDr. De Silva)) أن "عدد النساء اللواتي يتجهن إلى إجراء عمليات تجميلية قد ازداد بشكل كبير".

وأوضح قائلاً: "عمليات التجميل لتحسين المظهر وأخذ صور جديدة لرفعها على (Facebook) في ازدياد حيث تخلق وسائل التواصل الاجتماعي ضغوطاً جديدة على الناس ليبدوا أفضل حالاً، خاصة في ملفاتهم الشخصية العامة والصور التي يشاركونها مع الأصدقاء".

والجدير بالذكر أنه ليس فقط النساء اللاتي يشعرن بأن جاذبيتهن تقل في الأربعينيات من العمر، لكن الرجال يعتقدون نفس الشيء أيضاً. [2]

الحب الحقيقي هو كنز ينتظر أن يتم اكتشافه من خلال التواصل الحقيقي، في نهاية المطاف، هذا ما تريده المرأة في الأربعين من عمرها من الشريك. [1]

كيف تشعر السيدات في الأربعين من العمر

 كيف تصبح جنتلمان

شاهدي أيضاً: كيف تصبح جنتلمان

في النهاية.. عزيزي قد تشعر المرأة في الأربعينيات من عمرها بالعديد من المشاعر المختلفة ولكن عليك أن تنتبه بصدق لما تحتاجه منك فهي امرأة ناضجة ستعطيك الحب والثقة والعلاقة العاطفية التي تريدها بمجرد أن تحبها بصدق وتتبع النصائح التي ذكرناها لتكسب قلبها.

المصادر والمراجع:

[1] مقال "4أشياء تريدها المرأة في الأربعينيات من عمرها من الرجل" المنشور على موقع medium.com.

[2] مقال "السيدات يشعرون أنهم غير مرئيون بالنسبة للرجال في عمر ال45" المنشور على موقع heart.co.uk