خدمة تجربة المريض الشخصية في مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية

تحظى بأعلى تصنيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
خدمة تجربة المريض الشخصية في مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية
مقالات ذات صلة
لماذا يصرخ مريض الزهايمر و كيف تتعامل معه
تجميل الأنف في السعودية بأفضل الأطباء والمراكز
الخلايا الجذعية في السعودية وأفضل مراكز زراعتها
  •  لأنّ المرضى الذين يدخلون المستشفى يقضون 95٪ من وقتهم في السرير، قدمت "ميدكير" قائمة خاصة بالوسائد كي يتمكن المرضى من اختيار الوسادة المناسبة لضمان أقصى درجات الراحة
  • تماشياً مع خدماتها المُتميّزة، تمّ مؤخراً توفير منتجات العناية الشخصية الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية لجعل المرضى يشعرون وكأنّهم في المنزل

دبي، حزيران/يونيو 2022: لطالما كانت راحة المريض من أوليات مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، حيث  تعتبر المجموعة إحدى الرواد في مجال جودة الرعاية وكفاءتها، وفقا لشهادات المرضى وتصنيفات محرك البحث "جوجل".

تتزايد توقعات المرضى عندما يتعلق الأمر بالخدمات المقدمة من المستشفيات ويتوقعون التميز خلال فترة إقامتهم ، لذلك تلتزم "ميدكير" بتقديم رعاية صحية عالية الجودة لمرضاها في بيئة صحية ومستوحاة من الأجواء المنزلية  بهدف تلبية توقعاتهم بشكلٍ فعال. كما طرحت مجموعة الرعاية الصحية المُتميّزة مؤخراً العديد من الخدمات الشخصية التي تمّ تصميمها لضمان رضى الجميع. سيستفيد المرضى الذين يخضعون للعلاج أثناء إقامتهم في المستشفى من هذه الخدمات، حيث يمكنهم الآن اختيار الوسادة التي تناسبهم من القائمة الخاصة بالوسائد. بالإضافة إلى ذلك، تعاونت "ميدكير"  مع "مولتون براون" لتزويد مرضاهم بمجموعة مميزة من منتجات العناية الشخصية الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية.

خدمة تجربة المريض الشخصية في مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية

صرحت الدكتورة "شانيلا لايجو"، المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية قائلةً، "نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية مُتميّزة للمرضى وخدمات سريرية استثنائية في جميع مستشفياتنا ومراكزنا الطبية، مُصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بضرورة تطوير خدماتنا المُقدّمة وجعل الخدمات ذات المستوى العالمي متاحة محليًا لمرضانا في منشآتنا. تُعد خدمات المرضى الداخليين الاستثنائية التي تمّ تقديمها حديثاً خطوة صغيرة نحو توفير تجربة

فاخرة ومنزلية وفريدة من نوعها وشخصية حتى لا يشعر المريض أبداً أنّه بعيداً عن المنزل. يُسعدنا أنّ جهودنا قد انعكست في نتائج استطلاع "غالوب" حيث حصلت مستشفياتنا على نسبة 83٪ ومراكزنا الطبية على نسبة 75٪ من الأصوات عن إشراك المرضى، بالإضافة إلى تصنيف 4.3 على محرك البحث "جوجل". سنواصل سعينا نحو تحسين رحلة المريض وتوفير أقصى درجات الراحة لهم".

كما حصل مستشفى ميدكير للنساء والأطفال، وهو أول مستشفى خاص في دبي مُتخصّص في مجال رعاية النساء والأطفال، على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة للمرة الثانية من خلال إظهار الامتثال للمعايير المعترف بها دوليًا، ويعتبر ختم الإعتماد من الفئة الذهبية® بمثابة رمزاً للجودة وهو يعكس التزام المؤسسة بتقديم رعاية صحية آمنة وفعالة للمرضى. كما أطلقت "ميدكير" قائمة انتظار "الرعاية المستمرة" الجديدة، والتي تصل إلى جميع المرضى الداخليين بمجرد مغادرتهم المستشفى، لضمان أنّهم على اتصال دائم مع مرضاهم، عندما يكونون في أمس الحاجة إليهم.

عن ميدكير:

مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية هي مجموعة من مرافق الرعاية الصحية الخاصة التابعة لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية. وأثبتت ميدكير وجودها بقوة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل مجموعة من المستشفيات على أحدث طراز، بما في ذلك مستشفى ميدكير متعدد التخصصات في دبي والشارقة ومستشفى ميدكير للنساء والأطفال ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري، بالإضافة إلى 15 مركزاً طبياً في جميع أنحاء الإمارات.

وتحرص ميدكير على تقديم أفضل الخدمات الصحية المتكاملة مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة. وبدايةً من الاستعانة بأفضل المواهب واستخدام أحدث التقنيات والمرافق والعلاجات، تتبع ميدكير أعلى المعايير الممكنة في تقديم الرعاية الصحية. جميع مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية، التي تُعَّد المعيار القياسي في مجال الرعاية الصحية العالمية. كذلك حصلت مستشفيات ومراكز ميدكير على العديد من الشهادات.

ما يميز مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية هو فريقها المميز متعدد الثقافات واللغات من الأطباء الذين تلقوا تدريبات مكثفة من بعض المعاهد الطبية الرائدة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال اتباع نهج متعدد التخصصات، يوفر فريق ميدكير العلاج الأمثل القائم على الإرشادات للمرضى بدعمٍ من الممرضات وخبراء التغذية والتأهيل والتقنيين. ويلتزم فريق ميدكير بتقديم الرعاية الطبية عالية الجودة لكل مريض تحت شعار "سوف نتعامل معك بالشكل الأفضل".

لمزيد من المعلومات عن ميدكير، يُرجى زيارة موقع www.medcare.ae أو متابعة حساب @Medcareae على تويتر وإنستجرام.

للاستفسارات الإعلامية، والمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بـ:

آلاء سلامة

تش تاش كوميونيكيشنز