;

نادين نسيب نجيم تضع حداً لشائعات طالت طفليها

نادين نسيب نجيم تضع حداً لشائعات طالت طفليها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2023
نادين نسيب نجيم تضع حداً لشائعات طالت طفليها

خرجت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها بعد شائعات طالت حياة طفليها حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الشائعات حول خسارة نادين نسيب نجيم لحضانة طفليها هيفن وجوفاني لصالح والدهما هادي الأسمر بعد خطوبتها في أوائل هذا العام إلى ناريك ناربيكيان.

نادين نسيب نجيم دائماً ما تظهر برفقة طفليها هيفن وجوفاني، وتشارك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تعكس فخرها وفرحتها بأطفالها كأم لذلك لم تلتزم الصمت أما سيل الشائعات، وقامت بتكذيبها عن طريق بيان محاميها.

لجأت نادين نسيب نجيم إلى حق الرد عن طريق بيان رسمي أصدره محاميها الخاص، والموكل بقضية حضانة طفليها هيفن وجوفاني من زوجها السابق هادي الأسمر الذي أوضح طلاقها منذ عام 2021 رسمياً، واحتفاظها بحق حضانة طفليها الكاملة بمفردها.

نادين نسيب نجيم تضع حداً لشائعات طالت طفليها

شاركت نادين نجيم بيان المحامي انطونيو فرح عبر حسابها على تويتر رداً على شائعات الحضانة، وجاء فيه "نُمي إلينا أنّ البعض يتناقل أخباراً مغلوطة عن موكلتنا السيدة ندين نسيب نجيم تطال شخصها الكريم، ونظراً لما ورد أعلاه يهمنا تأكيد ما يلي: إن موكلتنا السيدة ندين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم إستئنافي نهائي بتاريخ 19-10-2021، وتنفيذه أصولاً لدى دوائر الأحوال الشخصيّة". 

وأضاف المحامي في بيانه قائلاً "إنّ موكلتنا ندين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الإستئنافية المارونية حقّ حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 21-12-2022"، وعلقت نادين نجيم على البيان "شكرا استاذ أنطونيو للتوضيح".

تزوجت النجمة اللبنانبة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم من هادي الأسمر عام 2012، ورُزقت بهفن وجيوفاني، وكشفت عن انفصالها في عام 2019 ليصدر حكم استئنافي نهائي بالطلاق عام 2021.

فاجأت نادين نجيم الجميع خلال حفل عيد ميلادها ال38 بقبول عرض الزواج من حبيبها الذي ركع على ركبتيه لطلب يدها، وقدم لها خاتم الخطبة، لتتأثر نادين نجيم بتلك اللحظة، وقالت عبر حسابها على إنستغرام "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!