أفضل وضعيات إمتاع الزوجة في العلاقة الحميمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 نوفمبر 2020
أفضل وضعيات إمتاع الزوجة في العلاقة الحميمة
مقالات ذات صلة
الأمراض المنقولة جنسيًا الأكثر شيوعًا
علاجات الأمراض المعدية بين الزوجين
الأمراض المعدية بين الزوجين

العلاقات الزوجية ... الآلام والملذات، القلق والراحة، الجنون والهدوء. المسافة التي لا مفر منها بين الزوجين في الحب، والحاجة المستمرة للجنس.

الجنس هو أهم عنصر في العلاقة الزوجية لكلا الزوجين، والوضعيات الجنسية مهمة في هذه الحالة يقال إن النساء يستغرقن وقتاً أطول للإثارة، بينما تتمتع بعض النساء باختراق عميق والبعض الآخر يحب المداعبة. لذا، يصبح الأمر معقدا بعض الشيء بالنسبة لك [2]

هل تساءلت يوماً عن أفضل الوضعيات التي تعطي زوجتك شعوراً أكبر بالرضى والمتعة خلال علاقتكما الحميمة؟ إذاً عليك أن تقرأ هذا المقال!

إليك أفضل وضعيات لإمتاع زوجتك في علاقتكما الحميمة:

في الواقع المتعة الجنسيّة مهمّة لكلا الزوجين لكن عندما يتعلق الأمر بمتعة الإناث، فإن وضعية الجماع هي الأهم لأنها تحدّد المسافة التي ستقطعها، وكيف يمكنك الوصول إلى G-spot وأي وضع يمنحك النشوة هذا هو السبب في وجود بعض الوضعيات الجنسيّة التي تمنح أقصى قدر من المتعة للمرأة.

سنساعدك في مقالنا على التعرف على أكثر الوضعيات شيوعاً:

1. وضعية راعية البقر:

في هذه الوضعية تكون زوجتك في الأعلى وتتحرك ذهاباً وإياباً هذا الوضع يتيح لها التحكم بسير علاقتكما والاستفادة من أقصى متعة والحصول على نشوة جنسية مذهلة

نظراً لأن لديك السيطرة الكاملة سيدتي، يمكنك تغيير وضعك وسرعة تحركك، وتحديد مقدار التحفيز لديك.

2. وضعية أطلق العنان للنمر:

لا تنخدع بالاسم فهذه الوضعية معروفة باسم "أسلوب الكلب"، دعنا نطلق على هذا النمط النمر لأنك تريد أن تكون نمراً يمارس الجنس بقوة ومتعة، في الواقع قد ثبت أن هذا الوضع سهل وآمن جداً، تتم تكون أنت خلف زوجتك جاثياً على ركبتيك بينما تستند هي على ركبتيها ويديها فهذه تقنية شائعة جداً للمرأة لإطلاق الجانب الوحشي المثير لها.

3. الوضع الجانبي الخلفي:

الاتصال العاطفي مهم لكثير من النساء فإذا كان الاتصال العاطفي أمراً حيوياً وفعالاً لزوجتك أثناء ممارسة الجنس، فهذا الوضع مثالي لك إذا كنت تفكر في أفضل وضعيات جنسية للمرأة فهذا هو الخيار المناسب حيث تستلقي زوجتك على جانبها وتستلقي أنت خلفها فبدلاً من الدفع، يتسبب هذا الوضع في احتكاك بالجدار الأمامي، مما يوفر تحفيزاً ثابتاً وهو مفتاح التحفيز الجنسي يمكن أن تحفز البظر بيدك لتحقق أقصى قدر من المتعة.

4. وضعية الفاصل الجانبي:

في هذا الوضع تستلقي على ظهرك وترفع إحدى ركبتيك وتكون زوجتك في الاعلى متجهة بوجهها لركبتك المرفوعة سيكون هذا الوضع رائع بالنسبة لزوجتك فهي التي تتحكم في سير العلاقة ستنحني زوجتك بين ساقيك وهذا يوفر عملية طحن رائعة يمكنك التحكم في السرعة ومقدار الضغط الذي يجب تطبيقه إنه موقف فريد كما يمكنك فرد ساقيك أكثر أو تقريبهما وفقاً للطريقة التي تريدها للحصول على أقصى درجات المتعة.[1]

أكثر الوضعيات متعة لزوجتك بالسرير:

تذكر أن متعة النشوة الجنسية تبدأ قبل وقت طويل من الجماع حيث تفضل العديد من النساء الإغواء الطويل والبطيء لبناء المزيد من الحميمية والعاطفة لذا يجب أن تعرف جميع نقاط المتعة لدى زوجتك من أجل دفعها إلى الجنون وأيضاً تعرف أفضل وضع لممارسة الجنس للحصول على أقصى قدر من المتعة.

  • يمكنك البدء بتدليك مريح لكامل الجسم، مما يسمح للجسم بالاسترخاء وإيقاظ المتعة والاستمتاع بلمسة حنونة لا تتسرع في الجماع، استمتع بجلسة المداعبة وتمهل وابنِ مزيداً من الإثارة وانتقل إلى الإيلاج بمجرد أن تكونوا جاهزين.
  • تقول أخصائية علاج جنسية مرخصة في لوس أنجلوس فانيسا مارين (Vanessa Marin): "في أي وقت تقدم فيه شيئاً جديداً في غرفة النوم، فأنت تجهز نفسك لتجربة أكثر تحفيزاً ونهاية أكبر" باختصار، يتوق عقلك إلى الحداثة، وخاصة بالنسبة للنساء، يشارك الدماغ بشكل كبير في الإثارة والرضا.
  • يقول معالج الزواج والأسرة المرخص في سان دييغو شونترس باركس (Shawntres Parks): "أحد التحديات المهمة التي تواجه العلاقة الحميمة هو فقدان الحداثة في غرفة النوم". [3]

إليك المزيد من وضعيات إمتاع الزوجة في العلاقة الحميمة:

لا زال هناك الكثير من الوضعيات سنذكر لك بعضها:

1. وضعية الجبل السحري:

تتم هذه الوضعية بأن تجلس شريكتك مع ثني ساقيها متكئة على يديها وساعديها وتفعل الشيء نفسه بمقابلها ثم تتجه نحوه حتى تتواصل معها مع هذه الوضعية ستشعران كلاكما بأنكما متصلتان حقاً بالنظر إلى بعضكما البعض مع زيادة التحفيز الخاص بك عن طريق طحن البظر على الحوض.

2. وضعية القوس الذهبي:

حيث تجلس مع فرد ساقيك وتجلس هي فوقك مع ثني الركبتين فوق فخذيك، وأنتما تنحنيان للخلف.

سيمنحك هذا الموقف وجهات نظر جميلة عن أجساد بعضكما البعض وسيكون لديك أيضاً قدرة على التحكم في عمق وسرعة الإيلاج.

3. وضعية الصدف:

تستلقي زوجتك على ظهرها وترفع رجليها حتى النهاية حتى يصل كاحليها خلف رأسها وتكون انت فوقها مثل الوضع التبشيري مقابل لها.

4. وضعية الرئيس:

حيث تجلس على حافة السرير وتجلس زوجتك عليك ويكون ظهرها مقابل لصدرك فهذا الوضع الجنسي سوف يوصلك إلى النشوة الجنسية بشكل أفضل كذلك يمكنك استخدام يديك لتحفيز كيس الصفن أو العجان أو البظر.

اجعل الوضع أكثر متعة وحماسة بجعل ركبتيك أقرب إلى صدرك، وادعم قدميك على السرير.[3]

في النهاية لا أحد يحب الروتين في غرفة النوم أو علاقته الحميمة لذا سيكون عليك دائماً تجربة المزيد والمزيد من الوضعيات الجنسية التي ستمنحك وزوجتك متعة أكبر وتزيد من ثقتكما بنفسيكما وبعضكما.